المحتوى الرئيسى

«مجاهد» يدعو فلاحين الإسماعيلية لدعم الرئيس السيسي.. «صور»

03/09 10:21

القاهرة - الجمعة، 09 مارس 2018 10:17 ص

الخميس، 08 مارس 2018 - 09:13 م

نظم حزب مستقبل وطن، مؤتمرا للفلاحين على مستوى محافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس،  بقرية أم عزام  بحضور المهندس أحمد نصر الله الأمين العام لحزب مستقبل وطن ومحمد طلبه أمين قطاع القناه وسيناء، ومحمد عبد الرشيد أمين الفلاحين بحزب مستقبل وطن.

شارك في الحضور النائب عبد الفتاح عبد الله عضو مجلس النواب بالإسماعيلية وأحمد بدران البعلي عضو مجلس النواب وأحمد شعيب عضو مجلس النواب  عن الدائرة وعربي مجاهد نقيب الفلاحين بالإسماعيلية والعمدة جمال عليان «عمده قريه أم عزام».

ومن جانبه دعا عربي مجاهد، نقيب الفلاحين، لدعم رئيس الجمهورية خلال في الانتخابات الرئاسية، قائلا: «إننا كنّا في مقدمه المشاركين في ثوره ٣٠ يونيو، ولَم نرفع رأيه مطلب واحد لأننا نعلم اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بملف الفلاحين والزراعه، وكنا سعداء عندما اطلق مشروع استصلاح المليون ونصف فدان».

وأعلن «مجاهد» خلال كلمته عن الموافقه على استصلاح ٥٠ ألف فدان داخل محافظه الإسماعيلية في المرحله الثانية، كما استعرض خلال المؤتمر الانجازات والمشروعات القومية والتنموية التي تحققت على أرض مصر خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسي.

وأكد المشاركون في المؤتمر على حتمية النزول إلى لجان الاقتراع أثناء إجراء الانتخابات في التوقيت المحدد له 26و27و28 من مارس الجاري للمشاركة الحقيقية في اختيار الرئيس واستكمال حقهم في الممارسة الديمقراطية لاستكمال الاستحقاقت الدستورية وتكملة مسيرة التنمية والبناء لمصر الجديدة موجهين رسالة للعالم أجمع أننا كمصريون جميعا على قلب رجل واحد في مواجهة كافة التحديات التى تواجه مصر على كافة المستويات ومؤكدين على مدى وعي الشعب المصري العريق.

وافتتح الموتمر بكلمة من محمد طلبه أمين قطاع القناه وسيناء بحزب مستقبل وطن، الذي أكد أن الحزب يقدم كل الدعم لأهالي القرية، مطالبهم بالمشاركة في العملية الانتخابية وممارسة حقهم الديمقراطي.

كما أعلن «طلبه» عن مبادرة القرية الأكثر تصويتا في الانتخابات بأن الحزب سيتنبى بها مشروع قومى مثل «الصرف الصحي وتوصيل المياه والوحدات الصحية ومراكز الشباب بالتنسيق مع أعضاء مجلس النواب والمهندس أحمد نصر الله أمين الحزب بالإسماعيلية».

نرشح لك

Comments

عاجل