المحتوى الرئيسى

بالصور| "الغد" يعقد مؤتمرا جماهيريا لدعم "موسى" بأسيوط

03/09 13:07

عقد حزب الغد بالتنسيق مع المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية، التي يترأسها المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، مؤتمرا جماهيريا، مساء أمس، بقرية «عرب كريم» بمركز ديروط في أسيوط، لدعم وتأييد «موسى» في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أواخر مارس الجاري.

وقّدم رئيس حزب الغد بأوراق ترشحه للهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية مصحوبة بتأييد 20 نائبا برلمانيا، قبل دقائق من إغلاق باب الترشح لينافس الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات.

وقال وجيه أبو حجر، مدير حملة «موسى»، والمنسق العام لمجلس القبائل العربية، إن هذا المؤتمر كان تحت رعاية الشيخ سعد إبراهيم الترهوني شيخ قبيلة التراهنة، وشارك فيه العمدة إبراهيم الحبروني منسق حملة «موسى» في الصعيد، وحنان الحلبي، منسقة التيار النسائي بالحملة، بجانب نواب رئيس حزب الغد، سيد عبيدو، واللواء صبري الجنزوري.

وتابع، لكن ما يعرف باسم المجلس القومي للقبائل العربية والمصرية الذي يترأسه الربان عمر صميدة، أعلن تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي ونظم عدة مؤتمرات جماهيرية بعددٍ من المحافظات لدعم ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وأضاف «أبوحجر، أن هذا المؤتمر شارك به عدد كبير من القبائل العربية الداعمة لـ«موسى» وكان منها قبائل «الحبوني وعرب كريم والجهامة والأشراف والوافي والحرابي والتراهنة»، فضلا عن شباب حزب الغد وقياداته بالمحافظة.

وشهدت فعاليات المؤتمر عروضا منها الرقص بالخيول على أنغام المزمار الشعبي، ودعوة قيادات المجلس المصري للقبائل العربية المواطنين على النزول بكثافة أمام صناديق الاقتراع والمشاركة في الانتخابات

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل