المحتوى الرئيسى

مؤتمر جماهيري للقبائل العربية بـ'ديروط ' لتأييد 'موسى' في الانتخابات الرئاسية.. صور

03/09 04:43

قال وجيه أبوحجر مدير حملة موسى مصطفى موسى وأمين المحافظات بحزب الغد إننا أصبحنا في زمن الديمقراطية وعدم تكميم الأفواه مناشدا الجميع أنه إذا وضع أحد كفه على فمك أن يرفعه فهو مصري ابي في زمن ديمقراطي.

وأكد أن القبائل العربية هم حراس الوطن ليس بينهم خائن أو جاسوس فلا يمكن أن يكون من القبائل خائن وموسى مصطفى موسى ابن قبائل مرعي الجوازي وهو نظيف اليد لا يقل وطنية عن أحد ويحب تراب الوطن ولقد ساند الشعب المصري في ثورة 30 يونيو في ميدان التحرير.

جاء ذلك في مؤتمر القبائل العربية " والذي نظمه الشيخ سعد ابراهيم الترهوني ابن عرب ابوكريم بمركز ديروط بأسيوط لدعم المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى مرشح حزب الوفد بحضور المستشار سيد عبيدو نائب رئيس حزب الوفد ومنسق حملة موسى واللواء صبري الجنزوري نائب رئيس الحزب ومصطفى عبدالعليم منسق الحملة والعمدة إبراهيم الحبوني منسق الصعيد وصباح علام منسق الحملة وحنان الحلبي منسق التيار النسائي بالحملة.

وقال أبوحجر أن موسى لا يستند على نقد المنافس والطعن به ولكنه صاحب أخلاق عربي اصيل يحب السيسي ويقدر ما قدمه السيسي من مشاريع قومية وحماية الوطن.

وأكد أن موسى قدم برنامج لسد الفجوه وحل مشاكل محدودي الدخل وتوفير الرعاية الصحية وإعادة فتح المصانع المغلقة بفكر "الرأسمالية الوطنية" وتبني مصر منظومة التعليم التي تعتمد على التكنولوجيا العالمية وحقوق الفلاحين وإنشاء صندوق لرعاية العاملين بالسياحة والعلاقات الدولية والخارجية لتحقيق السلام للشعب المصري بعيدا عن الحروب ورعاية متحدي الإعاقة.  

وقال المستشار سيد عبيدو نائب حزب الغد ومنسق حملة المرشح موسى مصطفى موسى تحيا مصر أبية موجها التحية لكل من كسر الخوف.

ونظم المؤتمر للمرشح موسى مصطفى في قلب الصعيد بقرية عرب ابوكريم مركز ديروط محافظة أسيوط دون مزايدة علينا من أحد مؤكدا على أن دور المهندس موسى مشرف وسوف يعلم الجميع الموقف المشرف له للرقي بمصر متسائلا لماذا الخوف ونحن في دولة ديمقراطية مطالبا الجيمع بالوقوف دقيقة حداد على شهداء الجيش والشرطة البواسل ، مؤكدا أن اسيوط هي بلد الحضارات.

وقال أن موسى مرشح حزبي والسيسي مرشح مستقل وهو يقدم برنامج حزبي كامل مدروس من سنوات لتوفير حياه كريمة للشعب المصري والبرنامج في مجمله تنموي وموسى له برنامج للانتخابات الرئاسية واخر للحزب وقال أن مصر تولد من جديد بنزول الانتخابات فهو نجاح للسيسي والديمقراطية متمنيا الجميع بان يعطوا اصواتهم للمرشح موسى مصطفى موسى

وأكد العمدة الحبوني منسق الحملة بالصعيد ان الجميع سوف ينزل للانتخابات لمؤزارة الدولة المصرية مشيدا بالجيش والشرطة المصرية في حربهم ضد الارهاب بسيناء من أجل مصر والمرور بها الى بر الامان رافضا المقاطعة والادلاء باصواتهم لمن يريدون دون اجبار من أحد

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل