المحتوى الرئيسى

محافظ دمياط لطلاب جامعة حورس: الانتخابات فرض لا بد من المشاركة به

03/08 23:13

زار الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، اليوم، جامعة حورس بمدينة دمياط الجديدة لحضور جلسة مجلس الجامعة.

واستقبله الدكتور إبراهيم صابر رئيس مجلس الأمناء والدكتور محمود بكر مستشار وزير التعليم العالي والدكتور أكرم العوضي رئيس الجامعة، والدكتور أسامة العبد عضو مجلس النواب.

ونوقشت العديد من الموضوعات الخاصة بالجامعة أهمها الدور الذي تقوم به الجامعة في توعية الطلاب بأهمية المشاركة المجتمعية من خلال عقد الندوات بالجامعة، كما نوقشت ما تم إنجازه بخصوص إنشاء كليتي الهندسة وإدارة الأعمال، وذلك لبدء الدراسة بهما أول سبتمبر المقبل، ومناقشة الاتفاقيات المبرمة مع العديد من الجامعات الدولية لتحقيق الاستفادة من خلال التبادل الطلابي والاحتكاك العلمي ودعم مكتبات كليات الجامعة بالكتب العلمية والدينية واشتراك الجامعة في بنك المعرفة والمكتبة الإلكترونية ودور الجامعة في حل المشاكل الخاصة بالطلاب سواء كانت تعليمية أو اجتماعية أو صحية.

وأكد المحافظ خلال الجلسة دور المجلس الهام في توعية وحث الطلاب على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من خلال تفعيل مبادرة "إنزل شارك.. دي بلدك" بالجامعة باعتبارها واجب قومي وفرض لابد من تأديته للحفاظ على وطننا الغالي.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر رئيس مجلس الأمناء على دعم المحافظة في تلك المبادرة من خلال توفير أتوبيسات الجامعة لنقل المواطنين من وإلى مقر لجان الانتخابات الرئاسية.

وتفقد المحافظ خلال الزيارة مبنى كلية العلاج الطبيعي بما يشمله من معامل فيزياء وتشريح وكيماء وحاسب آلة ومدرجات وعيادات علاج طبيعي للأطفال والكبار والمنشأة طبقًا لمعايير الجودة والأمن والسلامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل