المحتوى الرئيسى

خلال مؤتمر جماهيري بالإسكندرية.. نائب: في عهد السيسي أصبح الجيش العاشر على العالم (فيديو)

03/08 22:45

أقامت، مساء اليوم الخميس، حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمر جماهيري بمركز شباب الجمرك بالإسكندرية، وسط حضور العشرات من أهالي المحافظة، بحضور عضوي مجلي الشعب حسين خاطر، حسنى حافظ، أمر أبو هيف عضو مجلس شعب سابق، المهندس أحمد الغمري وكيل وزارة الكهرباء، المهندس حنفي رئيس حي الجمرك.

وقال النائب حسني حافظ إن السيدات هي من انتخبت رئيس الجمهورية واعضاء البرلمان، وتحدث أن المجتمع المصري يشعر بالتعب بسبب الغلاء، وأن البرلمان يتعب من أجل السعي والاصلاح، لكن رئيس الجمهورية والبرلمان ليس معهما العصاة السحرية، لكن مصر تسير بخطى ثابتة، وذكر أن مصر وحدها تحارب الارهاب، قائلًا: "لا تنزلوا الانتخابات من أجل الرئيس، أنما من أجل مصر، إلا الغرب مستحلف لنا".

وأضاف أن الرئيس السيسي قد استلم من الرئيس الإخواني محمد مرسي شبه دولة، على الرغم أن الرؤساء السابقين استلموا الدولة كاملة، مشيرًا إلى أن مصر ستوصل إلى اهدافها.

فيما قال سامي نصار رئيس ائتلاف حملة كلنا من أجل مصر دائرة الجمرك إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد قام بتصحيح ثورة 25 يناير، وانه ترشح لانتخابات ليس بمفرده إنما بما وصفه"عزوته"، وأن نزول الانتخابات من أجل الوقوف خلف القيادة السياسية، عقب قيامه بتعويض مصر ما مرت به.

وتحدث النائب حسين خاطر أن الجيش يؤمن جميع مداخل مصر، وأن مصر تمتلك درع وسيف، وفي عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبح الجيش العاشر على العالم، واصبح الشعب المصري محتفظ بشخصيته، وان المواطنين سيخرجون في ايام الانتخابات، ليقولوا أن المصريين على قلب رجل واحد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل