المحتوى الرئيسى

شاهد ماكدونالدز تغير شكل علامتها التجارية ليوم واحد لسبب يثير البهجة

03/08 21:14

حظت سلسلة مطاعم ماكدونالدز في الولايات المتحدة الأمريكية بالإشادة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت عن تغيير علامتها التجارية بشكل استثنائي لمدة 24 ساعة فقط تزامناً مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

شاهد أيضاً: فيديو كلمات بيرجا أكالاي بطلة "حب أبيض وأسود" في يوم المرأة العالمي

فقد قلبت "ماكدونالدز" شعارها الشهير من حرف "M" الذي يمثل الحرف الأول من اسم الماركة، إلى حرف "W" الذي يمثل الحرف الأول من كلمة Women أي "النساء"، وذلك احتفالاً بيوم المرأة العالمي، وإظهاراً لدعم السلسلة للنساء في مطالباتهم بالمساواة مع الرجال خصوصاً في الأجور.

وقد انتشرت بالفعل العلامة التجارية المعدلة لمطاعم "ماكدونالدز" منذ الصباح الباكر في بعض فروعها بمدينة كاليفورنيا احتفالا بعيد المرأة العالمي الذي يصادف اليوم الخميس، حيث قوبلت هذه الخطوة بثناء كبير من قبل الكثير من نشطاء السوشيال ميديا في مجال حقوق المرأة.

الجدير بالذكر أن الاحتفال بيوم المرأة العالمي في يوم 8 مارس، جاء على خلفية عقد أول مؤتمر للاتحاد النسائى الديمقراطى العالمى الذى عُقد فى باريس 1945، والذي يتزامنه بدوره مع مظاهرات "الخبز والورود" التي خرجت فيها الآلاف من عاملات النسيج فى شوارع نيويورك حاملات قطعاً من الخبز وباقات ورد للمطالبة بالمساواة في الأجور مع الرجال.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

دولة بها أكبر عدد من المسلمين تمنع النقاب

ولادة توأم برأسين.. وهذا رد فعل الأم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل