المحتوى الرئيسى

شريف فاروق يتفقد فرع بنك ناصر المنيا بعد تطويره     | المصري اليوم

03/08 20:59

تفقد الدكتور شريف فاروق، نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر، اليوم الخميس، فرع البنك بالمنيا بعد تطويره. وقال فاروق في تصريحات له خلال الزيارة إن تكلفة تطوير فرع المنيا بلغت نحو ه ملايين جنيه وقد استغرق التطوير ما يقرب من ١٠ أشهر، مشيرا إلى أن مساحة الفرع تبلغ ٤٩٦ مترا مربعا، وعدد العاملين به ٢٩ موظفا، وتغطي خدمات الفرع النطاق الجغرافي لمدينة المنيا وكذلك مدينة سمالوط بإجمالي حوالي ٢٤ ألف عميل.

وأضاف أن فرع المنيا يعد واحدا من ٦ فروع لبنك ناصر الاجتماعي بالمحافظة وهذه الفروع هي: فرع أبوعزيز مطاي- فرع دير مواس- فرع بني محمد سلطان - فرع منشية المغالقة وفرع مغاغة، إضافة إلى فرع المنيا.

وأكد فاروق أن هناك خطة شاملة لتطوير فروع بنك ناصر المنتشرة في مختلف المحافظات ورفع كفاءتها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تم استكمال تطوير ٢٠ فرعا وجار تنفيذ التطوير ليشمل كافة الفروع وعددها ٩٣ فرعا في جميع أنحاء الجمهورية.

جاء ذلك على هامش زيارة نائب أول رئيس بنك ناصر إلى المنيا اليوم لتسليم مشروعات متناهية الصغر لعدد من المستفيدات من قرض مستورة وذلك نيابة عن غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي.

وقد رافقه في جولته التفقدية لفرع بنك ناصر بشارع طه حسين عصام البديوي، محافظ المنيا، والذي شارك مع الدكتور شريف فاروق في تكريم مجموعة من السيدات نفذن عددا من المشروعات متناهية الصغر ضمن قرض مستورة.

أحمد صالح، رئيس القطاع المصرفي، شارك أيضًا في زيارة فرع البنك في المنيا، ومن قيادات بنك ناصر كل من محسن حلمي رئيس القطاع الإداري والمشرف على قطاع التكافل والمهندس أحمد عبدالصادق رئيس قطاع التركات الشاغرة والعقارات والمشرف على قطاع الاستثمار.

وكان «فاروق» قد شارك صباح اليوم في حفل افتتاح دار التربية للبنين بالمنيا بعد التطوير، حيث افتتح عصام البديوي، محافظ المنيا، الدار وذلك ضمن تنفيذ خطة وزارة التضامن الاجتماعي للبرنامج القومي لحماية الأطفال بلا مأوى تحت شعار «حياة آمنة وكريمة لكل الأطفال» بدعم من صندوق تحيا مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل