المحتوى الرئيسى

بالصور.. بهاء أبو شقة: «السيسي» كان صريحًا مع الشعب من أول يوم

03/08 20:53

قال الدكتور بهاء أبو شقة، نائب رئيس حزب الوفد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان صريحا مع الشعب المصري منذ أن تولي مقاليد البلاد، مضيفا أن الشعب لاحظ العمل والجهد غير المسبوق في كافة قطاعات العمل ومرافق الدولة المختلفة.

وأضاف، خلال المؤتمر الجماهيري المنعقد بمقر حزب الوفد، أن الرئيس السيسي انتهج طريقين أساسيين منذ أن تولى السلطة، كان في مقدمتهم طريق التنمية والنهوض بكافة مفاصل الدولة وتحقيق أعلى إنتاجية بجانب تفعيل أعلى معايير الجودة والوصول إلى رفع مستويات الصناعة المصرية.

وأوضح أبو شقة أن الطريق الثاني الذي انتهجه الرئيس جاء متمثلا في الجانب الأمني لاستعادة الدولة المصرية وتقوية جميع أركانها والبدء في تطويرها واقتلاع أواصر الإرهاب من جذورها، والقضاء بشكل نهائي على الفكر المتطرف.

ونظم حزب الوفد مؤتمرًا جماهيريا لإعلان دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الترشح لفترة رئاسية ثانية، بحضور الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، والدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفلسفة الإسلامية بجامعة الأزهر، وأعضاء الهيئة العليا وعدد من نواب البرلمان.

انتهى الفنان أحمد فريد من تصوير أغنية وطنية مع المطرب حسين الجسمي، والمقرر عرضها خلال أيام، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وإخراج بتول عرفة. وصور فريد على مدار يوم كامل ...

تألقت النجمة نبيلة عبيد في جلسة تصوير جديدة ومثيرة بعدسة المصور عادل مبارز، بإطلالة من اللون الذهبي، وتعاونت فيها مع مصفف الشعر حليم والماكيير اللبناني سامر قماش، أما الأزياء فهي مختارات نبيلة التي ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل