المحتوى الرئيسى

محافظ دمياط يتفقد جامعة حورس (صور)

03/08 20:52

قام الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط اليوم بزيارة جامعة حورس بمدينة دمياط الجديده لحضور جلسة مجلس الجامعة حيث كان فى استقباله الدكتور اكرم العوضي رئيس الجامعة والدكتور محمود بكر مستشار وزير التعليم العالي والدكتور أسامة العبد عضو مجلس النواب حيث تم مناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بالجامعة أهمها الدور الذى تقوم به الجامعة فى توعية الطلاب بأهمية المشاركة المجتمعية من خلال عقد الندوات بالجامعة.

كما تم مناقشة ما تم إنجازه بخصوص إنشاء كليتى الهندسة وإدارة الأعمال وذلك لبدء الدراسة بهما أول سبتمبر القادم وكذا مناقشة الاتفاقيات المبرمة مع العديد من الجامعات الدولية لتحقيق الاستفادة من خلال التبادل الطلابي والاحتكاك العلمى ودعم مكتبات كليات الجامعة بالكتب العلمية والدينية واشتراك الجامعة فى بنك المعرفة والمكتبة الالكترونية ودور الجامعة فى حل المشاكل الخاصة بالطلاب سواء كانت تعليمية أو اجتماعية أو صحية.

وأكد المحافظ خلال الجلسة دور المجلس الهام فى توعية وحث الطلاب باهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من خلال تفعيل مبادرة " انزل شارك.. دى بلدك" بالجامعة باعتبارها واجب قومى وفرض لابد من تأديته للحفاظ على وطننا الغالى.

كما اكد الدكتور اكرم العوضى رئيس الجامعة على دعم المحافظة فى تلك المبادرة من خلال توفير اتوبيسات الجامعة لنقل المواطنين من وإلى مقر لجان الانتخابات الرئاسية حيث توجه المحافظ بالشكر للدكتور العوضى بالنيابة عن جميع الشعب الدمياطي على هذا الدعم.

وتفقد المحافظ خلال الزيارة مبنى كلية العلاج الطبيعى بما يشمله من معامل فيزياء وتشريح وكيماء وحاسب آلة ومدرجات وعيادات علاج طبيعى للاطفال والكبار والمنشأة طبقا لمعايير الجودة والأمن والسلامة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل