المحتوى الرئيسى

الاتحاد المغربي يطلب من الأهلي تحضير "أزارو" لمعسكر مارس

03/08 20:25

وصل لادارة النادي الأهلي مساء اليوم فاكسًا رسميًا من الاتحاد المغربي لكرة القدم، يطلب فيه تجهيز النادي للمهاجم الشاب "وليد ازارو" من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب المغربي الاول.

وعلم البطولة من مصدر خاص داخل النادي القاهري عودة وليد ازارو الى صفوف منتخب أسود أطلس الذي ابتعد عنه منذ يونيه 2017 عندما شارك أمام الكاميرون في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 .

ولعب ازارو للمنتخب المغربي للمرة الاولى في نهاية شهر مارس 2017 أمام بوركينا فاسو، لكنه لم يحصل على المزيد من الفرص مع الفريق لا سيما في تصفيات كأس العالم 2018، حيث اعتمد المدير الفني هيرفي رونار على الثنائي بوحدوز وبوطيب.

واستطاع صاحب ال22 عامًا تأكيد أحقيته في تمثيل المغرب بتسجيله ل17 هدفًا مع الأهلي، اعتلى بهم صدارة هدافي الدوري المصري.

وافتتح لاعب الدفاع الحسني الجديدي السابق  سجله القاري مع الأهلي هذا الموسم أمام مونانا الجابوني بتسجيل هدف وصناعة آخر في المباراة المنتهية برباعية نظيفة على ملعب القاهرة الذولي مساء أول أمس الثلاثاء، علمًا بأن أزارو نجح في تسجيل أربعة أهداف في نسخة العام الماضي من دوري أبطال أفريقيا.

وكان المدير الفني للأهلي "حسام البدري" قد طالب عدة مرات استدعاء هيرفي رونار لوليد أزارو في المعسكرات التحضيرية للمونديال، لثقته في قدرة اللاعب على إثبات نفسه والمشاركة كمهاجم رئيسي للمغرب في مونديال روسيا.

ويعد أزارو اللاعب الوحيد بين صفوف الأهلي الذي تمكن من تسجيل الأهداف في جميع المسابقات التي لعبها الفريق هذا العام "دوري وكأس محلية وكأس السوبر ودوري أبطال أفريقيا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل