المحتوى الرئيسى

مدير «وعظ الأزهر» من كفر الشيخ: صلاح المجتمع في صلاح شبابه

03/08 20:17

قال الشيخ عادل عبدالصمد، مدير الدعوة بمنطقة وعظ كفر الشيخ الأزهرية، إن الوسطية والاعتدال عنوان الإسلام ويجب على الشباب اغتنام تلك الوسطية، فما نهضت الأمم إلا بالشباب، وما نشر الفكر الوسطي إلا الشباب.

وأضاف عبدالصمد في ندوة، أقيمت بجامعة كفر الشيخ، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، بعنوان: (الوسطية ودور الشباب في الإسلام)، أن صلاح المجتمع في صلاح شبابه، ودور الشباب في الإسلام ونشره عظيم.

وذكر أن الإمام البخاري كان شابًا حينما دوّن أصح كتابًا بعد القرآن الكريم وهو في ريعان شبابه، وأسامة بن زيد كان له دور مؤثر في النهوض بالإسلام.

وفي كلمته، أعطى الشيخ أحمد النادي، واعظ أول منطقة وعظ كفر الشيخ الأزهرية، بعض النصائح الهامة للشباب، قائلًا: اغتنم شبابك في كل لحظة، اغتنم شبابك قبل هرمك حتى تستطيع أن تبني أمتك، تبني وطنا قويا، فلن تُبنى الأوطان إلا باغتنام الشباب في الإعمار والبناء.

انتهى الفنان أحمد فريد من تصوير أغنية وطنية مع المطرب حسين الجسمي، والمقرر عرضها خلال أيام، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وإخراج بتول عرفة. وصور فريد على مدار يوم كامل ...

تألقت النجمة نبيلة عبيد في جلسة تصوير جديدة ومثيرة بعدسة المصور عادل مبارز، بإطلالة من اللون الذهبي، وتعاونت فيها مع مصفف الشعر حليم والماكيير اللبناني سامر قماش، أما الأزياء فهي مختارات نبيلة التي ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل