المحتوى الرئيسى

فجر: خيتافي الآن ثم بعد ذلك كأس العالم رفقة "الأسود" - StarAfrica

03/08 20:17

قال فيصل فجر، متوسط ميدان خيتافي، إنه يُفكِّر حالياً في مسيرته والاستحقاقات التي يخوضها رفقة فريقه الإسباني في المقام الأول، على أن ينكب على التحضير لنهائيات كأس العالم 2018 رفقة المنتخب المغربي بعد نهاية الموسم؛ “ذلك أن المشاركة في المونديال تمر من نافذة خيتافي”، حسب قوله.

وأوضح المغربي، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، بالقول: “كأس العالم يأتي شهر يونيو، لدي الآن أهداف مع خيتافي. أتطلع لأكون الأفضل مع فريقي ومن ثم لنرى المونديال، أفكر حالياً فقط في رحلتي مع النادي. خوض المحفل العالمي سيتأتى من مقابلاتي مع فريقي”.

وأضاف المتحدث نفسه أن الفريق المتواجد في الضاحية المدريدية يتطلع بشدة إلى الانتصارات في أكبر عدد من المباريات التي تنتظره، لافتاً إلى أن اللاعبين لا يفكرون في رهان الانعتاق من لهيب دوري الدرجة الثانية الإسباني أو التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

وأكد اللاعب البالغ من العمر 29 سنة أن زيارة شباك الخصوم لا تُشكِّل أولوية بالنسبة له، إلا من خلال مساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات، قبل أن يلمح إلى إيثاره شغل مركز وسط الميدان، مع التشديد في ذات الآن على استعداده للتواجد في أي مركز يطلبه منه المدرب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل