المحتوى الرئيسى

آداب المنصورة تنظم ندوة بعنوان «التعصب الديني»

03/08 19:17

نظمت كلية الآداب جامعة المنصورة، اليوم، ندوة بعنوان «التعصب الديني» لتوعية الطلاب بخطورة الافكار المتطرفة والتشدد.

جاء ذلك بحضور الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب جامعة المنصورة، والدكتور محمود سليمان الجعيدي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والشيخ أحمد شرف الدين إمام مسجد النصر بالمنصورة.

وشدد إمام مسجد النصر على ضرورة تحلي الشباب بالتسامح ونبذ التعصب الديني الذي حض عليه كل من الدين الإسلامي، مشيرًا إلى أن الندوة تهدف إلى توعية الشباب بخطورة الأفكار المتطرفة التي تحرض على رفض الآخر وتعمل على هدم وحدة الوطن.

وأشار الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية لآداب، إلى أننا اليوم نمر بأخطر مرحلة في تاريخنا المعاصر من خلال مجابهة الإرهاب الأسود الذي يتخذ من الشعارات الدينية ستارا لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية، مؤكدا على ضرورة مساندة القوات المسلحة في حربها على الإرهاب من خلال العملية الشاملة سيناء 2018.

تألقت النجمة نبيلة عبيد في جلسة تصوير جديدة ومثيرة بعدسة المصور عادل مبارز، بإطلالة من اللون الذهبي، وتعاونت فيها مع مصفف الشعر حليم والماكيير اللبناني سامر قماش، أما الأزياء فهي مختارات نبيلة التي ...

شهدت جامعة أسيوط، اليوم الخميس، انطلاق أعمال برنامج التوعية بالميثاق الأخلاقى للطالب الجامعي بعنوان «أنت مراية نفسك». جاء ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، بالتعاون مع هيئة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل