المحتوى الرئيسى

«بن دغر»: وجود مصر في اليمن حماية للأمن القومي العربي

03/08 18:46

أكد أحمد عبيد بن دغر، رئيس الوزراء اليمني، على أهمية دور مصر في اليمن، مشيرا إلى أن وجود مصر مهم للغاية، فهى بمثابة عامل استقرار لليمن وللوطن العربى ككل.

وقال بن دغر في تغريدات له عبر حسابه على موقع "تويتر" اليوم: "قاومنا الانقلاب الحوثي فى كل أنحاء الوطن، ونقاوم أى شكل من أشكال تفتيت اليمن، لأن ذلك ليس فى مصلحة العرب ولا منطقة الخليج ولا مصر أيضا، اليمن حالة عربية خليجية مصرية".

وأضاف: "من ينظر للخريطة سيجد ارتباطا «جيوسياسى» يربط مصر واليمن، هناك مصالح مشتركة وأمن مشترك بين البلدين".

وشدد بن دغر، على أن وجود مصر مهم للغاية، فهى بمثابة عامل استقرار لليمن وللوطن العربى، وهي جزء من التحالف فى مواجهة الحوثيين والأطماع الإيرانية بالمنطقة، مشيرا إلى أن مصر طالما وقفت إلى جانب الشعب اليمنى والوحدة اليمنية.

تألقت النجمة نبيلة عبيد في جلسة تصوير جديدة ومثيرة بعدسة المصور عادل مبارز، بإطلالة من اللون الذهبي، وتعاونت فيها مع مصفف الشعر حليم والماكيير اللبناني سامر قماش، أما الأزياء فهي مختارات نبيلة التي ...

شهدت جامعة أسيوط، اليوم الخميس، انطلاق أعمال برنامج التوعية بالميثاق الأخلاقى للطالب الجامعي بعنوان «أنت مراية نفسك». جاء ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، بالتعاون مع هيئة ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل