المحتوى الرئيسى

مؤتمرات جماهيرية بالوادي الجديد لدعم الرئيس السيسي .. صور

03/08 18:43

ينافس شعب الوادي الجديد علي دعم الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسيه ثانية حيث نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، اليوم الخميس، مؤتمرين جماهيريين، بمركزي الخارجة والداخلة بالوادي الجديد؛ لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ونظمت الحملة المؤتمر الأول بقرية المنيرة بالخارجة، شارك فيه أعضاء مجلس النواب عن الدائرة الأولى بالمحافظة وهما جمال آدم، وداود سليمان، وتضمن المؤتمر عرض فيلم وثائقي عن إنجازات الرئيس التي جرت خلال المرحلة الماضية، كما تحدث أعضاء مجلس النواب عن حجم التحديات والصعوبات التي تواجهها مصر خلال المرحلة السابقة والحالية.

وتم تنظيم المؤتمر الثاني في قرية الراشدة التابعه لمركز الداخلة، بحضور برديس سيف الدين، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالمحافظة، ولفيف من قيادات مركز الداخلة التنفيذية والشعبية والسياسية.

وتناول المؤتمران الإنجازات الخاصة بمحافظة الوادي الجديد، في عهد الرئيس السيسي، خاصة بداية انطلاق المشروع القومي لزراعة مليون ونصف المليون فدان زراعة التي انطلقت بمركز الفرافرة، فضلا عن شبكات الطرق العرضية التي نفذت خلال المرحلة الماضية وهي طريق تنيدة - منفلوط وطريق الفرافرة -ديروط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل