المحتوى الرئيسى

«فودافون مصر» توقّع شراكة حصرية مع نادى ليفربول الإنجليزى

03/08 16:30

أعلنت شركة فودافون مصر، اليوم الخميس، توقيعها عقد رعاية وشراكة حصرية مع نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في مفاجأة بعالم كرة القدم على المستويين المحلي والأوروبي، لتقدم من خلال هذه الشراكة الاستثنائية محتوى رياضيا عالميا لعشاق كرة القدم الإنجليزية في مصر، وتوفر محتوى لمتابعة أهم أخبار نادي ليفربول ولاعبيه، بما في ذلك أبرز لحظات المباريات ومعسكرات التدريب، ولقاءات مع اللاعبين وفيديوهات للأهداف المتاحة على قنوات ليفربول الرياضية، وذلك لعملاء فودافون مصر.

تأتي هذه الشراكة من منطلق حرص الشركة على تقديم خدمات ومحتوى رياضي متميز؛ تلبيةً لاحتياجات عملائها واهتمامهم بمتابعة أخبار الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول العريق ذي الشعبية الكبيرة في مصر، ووقع عقد الشراكة من جانب فودافون الرئيس التنفيذي للشركة إلكسندر فرومان، ومن جانب ليفربول بيلي هوجان، المدير التنفيذي لنادي ليفربول.

وتُعد الشراكة مع نادي ليفربول، إضافة كبيرة للمحتوى الرياضي المميز الذي تقدمه فودافون لعملائها بالفعل، وبخاصة أن سفير العلامة التجارية "محمد صلاح" هو أيضًا نجم الفريق، ليتمكن عملاء فودافون من متابعة الأخبار والمحتوى الخاص بالنجم وأهدافه للمرة الأولى على الإطلاق، وذلك من خلال خدمة "عالم محمد صلاح" التي تقدم أخبارا وصورا وفيديوهات حصرية لنجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي لعملاء فودافون فقط، كما ستحتفي فودافون بالنجم "محمد صلاح" بأن تقدم لعملائها دقائق مجانية مع كل هدف يسجله اللاعب، بالإضافة إلى خدمة "عالم النادي الأهلي" الذي تفخر فودافون مصر بكونها الراعي الرسمي له.

وقال السيد ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر إن الشركة بدأت عام 2018 بالإعلان عن شراكتها مع النجم المصري محمد صلاح، لتستمر على نفس الوتيرة خلال العام بالإعلان عن التعاقد مع ليفربول أحد أكبر الأندية في الدوري الإنجليزي، والذي استطاع أن يحقق مكانة فريدة في مصاف الأندية الإنجليزية، وبالتالي لتتصدر هذه الشراكة الحصرية الجديدة مع النادي عالم كرة القدم لعام 2018.

وأضاف فرومان أن فودافون حريصة على تبوؤ مكانة مميزة في عالم كرة القدم، لمواكبة رغبات عملائها المصريين المتزايدة في توفير محتوى كروي متميز ومتابعة لاعبها المفضل في الدوري الإنجليزي، ليتجلى شعار النادي الإنجليزي "لن تسير وحدك أبدًا" في أبهى صوره من خلال هذه الشراكة مع كلّ  من نادي ليفربول ومحمد صلاح، فكلاهما "لا يسير وحده أبدًا" بل هي روح الفريق ومساندته التي تصنع الأبطال، ليصبح محمد صلاح اليوم هو أفضل لاعب إفريقى فى الملاعب الأوروبية حاليًا.

يذكر أن نادي ليفربول لكرة القدم قد تأسس في عام 1892، وهو أحد أعرق وأشهر أندية كرة القدم في العالم، وقد فاز النادي ببطولة الدوري الإنجليزي 18 مرة، وحصد 7 ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي، 8 ألقاب في كأس الرابطة الإنجليزية، كما حقق لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات ولقب الدوري الأوروبي 3 مرات وحصد كأس السوبر الأوروبي 3 مرات، بالإضافة إلى 15 لقبًا في كأس الدرع الخيرية.

شهدت جامعة أسيوط، اليوم الخميس، انطلاق أعمال برنامج التوعية بالميثاق الأخلاقى للطالب الجامعي بعنوان «أنت مراية نفسك». جاء ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، بالتعاون مع هيئة ...

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفى بورفؤاد العام، استعدادًا لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة. والتقى المحافظ، خلال جولته بأقسام الاستقبال ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل