المحتوى الرئيسى

تحرير 102 محضر إشغالات وتنفيذ 25 إزالة إدارية بأسيوط

03/08 15:35

قال العقيد حسام حسن، رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط، إن حملات "اليوم الواحد" التي يشنها القسم بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، تمكنت من تحرير 102 محضر إشغالات متنوع، وتنفيذ 25 إزالة إدارية بشوارع وميادين حي غرب وشرق مدينة أسيوط.

وذلك بالتنسيق مع مسئولي الإشغالات وإدارة المرور والتموين ومباحث التموين ووحدة الإنقاذ السريع، لمكافحة جميع أشكال الإشغالات.

وأشار العقيد حسام حسن إلى أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت التعدى على الطريق العام وإزالة فتارين وتند خشبية وصاج، ونقل باعة جائلين من شوارع سيتي، ومنشية الأمراء، وميدان المجذوب والسادات، والشيخ علي عبد الدايم وشارع الرياض والهلالي والمحطة.

بالإضافة إلى إزالة جميع أنواع الحواجز الحديدية والاسمنتية والبلدورات من أمام المحال التجارية، ومداخل الابراج السكنية التي يستخدمها المواطنون لحجز أماكن لسياراتهم أو محالهم بالمخالفة للقانون.

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفى بورفؤاد العام، استعدادًا لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة. والتقى المحافظ، خلال جولته بأقسام الاستقبال ...

سافر المنتج ومقدم البرامج التلفيزيونية الهندي كاران جوهر برفقة النجمة كارينا كابور إلى لندن لقضاء عطلة وربما للاتفاق على عمل فني جديد يجمعهما سويًا، حسبما ذكرت صحيفة "indiatoday". وأشارت الصحيفة إلى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل