المحتوى الرئيسى

نقل مضبوطات المركبات بكفرالشيخ إلى شونة المرور الجديدة

03/08 15:35

تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، نقل مضبوطات المركبات إلى شونة ضبطيات المرور الجديدة بشرق المدينة، بحضور اللواء ممدوح السعيد، مشرف عام المشروعات، والمهندس على عبدالستار، مساعد المحافظ، رئيس مدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأوضح "نصر" أنه تم الانتهاء من تجهيز شونة المرور الجديدة، وتسويتها بالطبقة النهائية بالسن على مساحة 27 ألف متر مربع عبارة عن 1000 متر طول بعرض 27 مترًا، وبارتفاع 2.200 متر، كما يتم حاليّا نقل جميع ضبطيات سيارات المرور من الشون الفرعية بالمدينة، إلى الشونة الرئيسية الجديدة.

وأضاف أنه تم تجهيز أرض الشونة الجديدة، وبناء سور خارجى عليها ومراقبتها بالكاميرات وتأمينها للحفاظ على مختلف المضبوطات من المركبات، لافتًا إلى أن هذا يأتى فى ضوء الاهتمام بتعظيم الاستفادة من الأراضى والمساحات غير المستغلة للنفع العام، إذ تتم إقامة مشروعات نفع عام فى موقع الشون القديمة داخل مدينة كفر الشيخ.

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفى بورفؤاد العام، استعدادًا لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة. والتقى المحافظ، خلال جولته بأقسام الاستقبال ...

سافر المنتج ومقدم البرامج التلفيزيونية الهندي كاران جوهر برفقة النجمة كارينا كابور إلى لندن لقضاء عطلة وربما للاتفاق على عمل فني جديد يجمعهما سويًا، حسبما ذكرت صحيفة "indiatoday". وأشارت الصحيفة إلى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل