المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد يحيل مسئولى محطة رافع الأمل للتحقيق

03/08 15:35

قرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، إحالة مسئولي محطة رافع الأمل للصرف الصحي بمدينة بورفؤاد إلى التحقيق بسبب الإهمال وسوء مستوى النظافة داخل المحطة وعدم تواجد العاملين في أوقات العمل.

وأكد المحافظ، خلال جولته المفاجأة بالمحطة، أن محطات الصرف الصحي بالمحافظة تعد من أهم الخدمات التي تقدم للمواطنيين، مشدد على ضرورة انتظام العمل وأنه لا تقصير أو لاتهاون في أداء الخدمة للمواطنين بجودة عالية.

كان محافظ بورسعيد تفقد خلال الفترة الماضية جميع محطات رفع الصرف الصحي بمدينة بورفؤاد والمحطة الرئيسية، لمتابعة سير وانتظام العمل بها، وأحال حينها ملف المحطة الرئيسية إلى النيابة، نظرا الإهمال الشديد الذي طرأ عليها والذي نتج عنه توقف العمل وعدم عمل المحطة بكامل طاقاتها.

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفى بورفؤاد العام، استعدادًا لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة. والتقى المحافظ، خلال جولته بأقسام الاستقبال ...

سافر المنتج ومقدم البرامج التلفيزيونية الهندي كاران جوهر برفقة النجمة كارينا كابور إلى لندن لقضاء عطلة وربما للاتفاق على عمل فني جديد يجمعهما سويًا، حسبما ذكرت صحيفة "indiatoday". وأشارت الصحيفة إلى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل