المحتوى الرئيسى

الاتحاد الأفريقي يشيد بتنظيم الأهلي لبطولة الطائرة للسيدات

03/08 13:42

جانب من منافسات بطولة افريقيا للطائرة

قال رؤوف عبدالقادر، مدير بطولة أفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» التي ينظمها النادي، إن الاتحاد الأفريقي أشاد بالتنظيم المميز للبطولة من جانب النادي الأهلي الذي ظهر خلال حفل الافتتاح والمباريات، إلى جانب الخدمات المقدمة لوفد الاتحاد الأفريقي والفرق المشاركة في البطولة.

وأوضح عبدالقادر أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة تبذل أقصى ما في وسعها؛ لخروج البطولة بشكل يليق بمكانة النادي وتاريخه في تنظيم البطولات الكبيرة، حيث يتم عقد اجتماع تنسيقي مع اللجان التنظيمية للاتحاد الإفريقي كل 48 ساعة، للتأكد من عدم وجود أية ملاحظات، لافتا أن لجان الاتحاد أكدت أن ما يقدمه النادي من خدمات وتنظيم هو شيء غير مسبوق في كل البطولات السابقة.

وشدد على أن كافة لجان النادي تقوم بجهود كبيرة، من أجل نجاح البطولة التي تمثل أهمية كبرى في تعزيز تنظيم مصر للبطولات واستضافة الفعاليات القارية والعالمية، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من التحديات من خلال استضافة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال»، وبطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد «رجال» إلى جانب بطولتي أفريقيا لكرة اليد للأندية أبطال الكؤوس «رجال وسيدات».

تسببت رباعية الأهلى فى مرمى مونانا الجابوني، فى ذهاب البعثة إلى مطار القاهرة للمغادرة فى غير موعدها، ظناً منهم أن موعد السفر إلى بلادهم قد حان قبل أن يكتشفوا، و

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل