المحتوى الرئيسى

تجديد حبس عامل 15 يوما لاتهامه بقتل زوج شقيقته بقليوب

03/08 12:59

قرر قاضي المعارضات بمحكمة قليوب الجزئية تجديد حبس عامل 15يوما على ذمه التحقيقات لقيامه بقتل زوج شقيقته وفصل رأسه عن جسده لقيامه بمحاولة خلع ملابسه ومواقعته جنسيا.

كان قد تلقى الرائد أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب، بلاغا من المدعو محمد صبحى 28 سنه عامل كسح ومقيم عزبة السعادنه - كوم أشفين دائرة المركز، بالعثور على جثة المدعو محمود. ع 20سنه عامل بمخزن حديد بميت حلفا دائرة المركز ومقيم به - وبلدته الاصليه السمطا دشنا قنا يرتدى كافة ملابسه وبه عدة طعنات بالصدر والبطن وأخرى بالظهر والجثه بدون الرأس بأحد الأراضي الزراعية وآخر يدعى إبراهيم. ع 20سنه عامل بذات المخزن ومقيم به وبلدته الأصلية السمطا دشنا قنا، مصاب بجرح سطحي بالوجه بجوار الاذن اليمنى وسحجات بالرقبة ( خرابيش. )

وبتمشيط الأراضي الزراعية والمنطقة المجاورة لمكان العثور على الجثة، أمكن العثور على رأس المتوفى الى رحمة مولاه بمروى بذات الناحية وباستكمال الفحص تبين ارتباط المتوفى والمصاب بصله قرابه ( المتوفى زوج شقيقة المصاب ونجل خالته ).

وتبين من التحريات بأن مرتكب الواقعة المدعو ابراهيم. ع 20سنه عامل بذات المخزن ( المدعي الإصابة ) لوجود بعض الضغائن بينهما وخلافات في العمل وأن المجني عليه دائم التعدي عليه ونهره امام العمال بصفه مستمرة.

وعقب بتقنين الاجراءات وباستهدافه عقب خروجه من المستشفى امكن ضبطه وبمواجهته بما اسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة

حيث قرر بمعرض اعترافاته انه حال عودته والمجنى عليه من زيارة أقاربهم بناحية السعادنه – ميت حلفا – دائرة المركز.

وحال مرورهما من داخل الأراضي الزراعية قام المجنى عليه بإشهار سلاح ابيض ( كان بحوزته ) في وجهه طالبا منه خلع ملابسة لمواقعته جنسيا وعلى اثر ذلك قام المتهم بالاشتباك مع المجنى عليه ولكونه قوي البنية تمكن من نزع السلاح الابيض من يده وسدد له عدة طعنات بالبطن والظهر محدثا اصابته التي أودت بحياته

وعقب ذلك قام المتهم بالتخلص من حافظه نقوده وهاتفه المحمول بألقائهما بترعة النحاس وفصل رأسه عن جسده والقائهم ( بمكان العثور على الرأس ) وحال توجه المبلغ للاستغاثة بالمارة قام المتهم بالنزول للمروى واستخرج الجثة منها تاركا الراس بالمياه وادعى انه في حالة صدمه عصبية ووجود دماء علي ملابسة.. وتم نقله للمستشفى تم بإرشاده المتهم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن " مطواة قرن غزال " من النوع شائع الاستعمال ملوثه بالدماء بأحد الأراضي الزراعية ( حقل برسيم ).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل