المحتوى الرئيسى

شارك في إجراء 10 عمليات.. إحالة "الطبيب المزيف" بدمياط إلى الجنايات

03/08 10:48

أحالت النيابة العامة بدمياط، قضية انتحال فني معمل صفة طبيب بمستشفى طوارئ كفر سعد، في القضية رقم 4189 لسنة 2017 مركز كفر سعد إلى محكمة الجنايات، في الواقعة التي أثارت جدلا كبيرا واستبعد بسببها وكيل مديرية الصحة.

وشهد المستشفى واقعة غريبة إذ أقدم "محمود.س"، البالغ من العمر 41 عامًا، من محافظة المنوفية ويقيم في مصر الجديدة، على التعاقد مع المديرية للعمل في طوارىء كفر سعد كأستاذ مساعد تجميل عظام وأوهم قيادات المديرية بأنه من خريجي كلية طب القصر العيني، وعمل الاختبار لأسبوعين شارك خلالها في إجراء 10 عمليات.

وأقدم الطبيب المزيف على إجراء عمليات بنفسه حينما طلب منه مدير المستشفى ذلك، لكنه بدا عليه الارتباك ورفض إجراء فحوصات أو عمليات جراحية إلا في حضور عدد من المساعدين رغم تردد الآلاف يوميًا على المستشفى الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته الأخيرة إلى دمياط.

وأجرت إدارة الشئون القانونية بالمديرية تحقيقًا في الواقعة وتبين أن الطبيب المزعوم يحمل بطاقتي رقم قومي الأولى "استشاري نساء وتوليد" والأخرى "استشاري عظام"، وأنه متورط في قضايا نصب وسبق له العمل كطبيب في مستشفيات خاصة بمحافظتي الغردقة وشمال سيناء وجرى إخطار مركز شرطة كفر سعد قبل أن يجري تحويله إلى النيابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل