المحتوى الرئيسى

تعميد "ميجان ماركل" في طقس سري بكنيسة انجلترا.. قبل زفافها إلي الأمير هاري

03/08 09:24

تم تعميد "ميجان ماركل" بالمياه المقدسة من نهر الأردن بكنيسة انجلترا، في طقوس سرية، قبل اتمام حفل زفافها الشهر القادم، علي الأمير هاري، ثاني أبناء ولي العهد المملكة المتحدة البريطانية.

واستمرت طقوس الخدمة لمدة 45 دقيقة من قبل رئيس أساقفة كانتبري "جوستين ويلبي"، وفي حضرة الأمير هاري، وانضم إليهما الأمير تشارلز، ولكن لم يكن الأمير وليام ولا الملكة حاضرين، بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بعنوان "حصري".

و تُعد معمودية ماركل، التي تعرّفها رسمياً بالإيمان الإنجيليكي قبل زفافها إلى هاري في مايو المقبل، في اقامة شعائر تحت حراسة مشددة من قبل المساعدين.

واختارت ماركل التعميد احتراماً لملكة بريطانياً، ولم تكن في حاجة لذلك، وهي من طلبت أن يقود رئيس أساقفة كانتبري طقوس الشعائر الدينية للتعميد، وهو من سيتولي إتمام طقوس الزواج أيضاً.

وُلدت ميجان ماركل في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1981، لأب ينتمي للكنيسة الإنجليكانية، بينما كانت الأم تنتمي لكنيسة بروتستانتية أخري، وبعد انقسام والداها دخلت ثانوية الفتيات الكاثوليك في لوس أنجلوس رغم أنها لم تكن كاثوليكية، وفي عام 2011 تزوجت "تريفور إنجلسون" يهودي الديانة، لكنها لم تتحول إلي إيمانه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل