المحتوى الرئيسى

OPPO تختار مصر لتكون مركزها التسويقي فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

03/08 03:28

 أعلنت شركة OPPO عن افتتاحها أولى مراكزها التسويقية بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مصر، وذلك ضمن خطط الشركة التوسعية في مصر والمنطقة التي تعد من أهم الأسواق التي تستهدفها العلامة الصينية، وقد وقع الاختيار على منطقة التجمع الخامس بالقاهرة لإقامة المركز.

وصرح آندي شي، مدير العلامة التجارية في إفريقيا والشرق الأوسط، قائلًا: "لقد وقع الاختيار على مصر لأنها من أكبر الأسواق الواعدة في المنطقة بما لديها من فرص كثيرة لجذب الاستثمارات الأجنبية في ظل خطة الإصلاح الاقتصادي".

كما أضاف آندي: "نعتقد أن السوق المصرية يمكنها أن تحقق المزيد من التقدم والتطور على مدار السنوات المقبلة في المجال الاقتصادي والاستثماري، ومن المتوقع أن يعزز المركز التسويقي الجديد في القاهرة خدمات العلامة التجارية في المنطقة وتعزيز مكانة OPPO ضمن أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في مصر".

وأشار آندي إلى أن "OPPO انتهجت أساليب تسويقية متنوعة مؤخرًا والتي نجحت في زيادة الوعي بالعلامة التجارية ومنتجاتها المختلفة التي تخدم جميع الاحتياجات والأذواق بل وتناسب جميع الفئات العمرية والاجتماعية، وسيساعد افتتاح المركز بشكل كبير على رفع القيمة التسويقية لشركة OPPO في مصر وزيادة الوعي بعلامتنا التجارية، كما سيتيح لنا المزيد من فرص التسويق، فضلًا عن تعزيز شبكة مبيعاتها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل