المحتوى الرئيسى

نجوم توفوا قبل استكمال أعمالهم الفنية

03/08 03:28

لا يهملنا القدر أحيانًا لإنجاز ما قد بدأنها وهو ما يمكن أن نقوله عن حالات كثيرة خاصة على المستوى الفني، حيث شهدت الساحة وفاة عدد من الفنانين قبل أن ينتهوا من أعمالهم الفنية وبعضهم كان يستعد للمشاركة في عمل فني لكن القدر لم يمهله.

في التقرير التالي يستعرض "صدى البلد" أبرز حالات وفاة لنجوم أثناء العمل الفني أو قبل الاستعداد للتصوير.

عبد الله غيث "ذائب الجبل"

تُوفي بطل العمل الفنان عبد الله غيث أثناء التصوير عام 1993، وكان يتبقى له عدد ليس بكثير من المشاهد، ليضطر وقتها مخرج المسلسل مجدي أبو عميرة لتغيير الأحداث بعرض شخصية "علوان أبو البكرى" للقتل.

ممدوح عبد العليم ..«علي البدري»

لا يمكن نسيان دوره المهم في ليالي الحلمية الأجزاء لكن في 2016 كان مقررًا أن يشارك في الجزء السادس من العمل ولكن تسببت وفاته فى ارتباك كامل لصناع المسلسل لاسيما أن السيناريو قد تمت كتابة منه عدد من الحلقات مبنية على شخصية "على البدرى" التى قدمها "عبد العليم" طوال الأجزاء السابقة، وقرروا الغاء شخصيته نهائيًا ببدء الأحداث بوفاته.

انضم صلاح إلى مسلسل "ليالى الحلمية" فى جزئه الرابع عام 1992، لتقديم شخصية علام السماحى ، لكن القدر لم يمهله لاستكمال العمل إلى النهاية ليتوفى قبل انتهاء التصوير، ليقوم المخرج إسماعيل عبد الحافظ بإنهاء شخصية فى نهاية الأحداث بالوفاة المفاجئة ويقوم الكاتب أسامة أنور عكاشة بتغييرات طفيفة على السيناريو ليتوافق مع ما حدث. 

فارق الفنان وائل نور الحياة، إثر أزمة قلبية مفاجئة، ليمنعه القدر من استكمال دوره فى مسلسل "شقة فيصل" المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث قام بتصوير نصف مشاهده فى العمل، وذلك يعود بنا إلى أبرز الفنانين الذين توفوا قبل انتهاء مشاهدهم فى أعمالهم.

حمدي غيث وفاة قبل العمل

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل