المحتوى الرئيسى

مؤتمر لدعم السيسي في بني مزار بالمنيا

03/08 09:49

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرا بمجلس قروي "صندفا" بمركز بنى مزار بالمنيا.

حضر المؤتمر القيادات الشعبية والتنفيذية والسياسية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وإسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة بني مزار.

عُرض فيلم تسجيلي بعنوان "حكاية وطن" وفيلم بعنوان "حرب وجود" عن الإرهاب، ومدى التضحيات التي قدمها رجال الجيش والشرطة.

قال عمرو عبد الغني، أمين الحملة بمركز بنى مزار، إن الرئيس السيسي يسعى بكل إخلاص للحفاظ على مصر من الأيادي الخفية، وما سمى بالربيع العربى في ليبيا واليمن، اللذان يعانيان من الفتن الداخلية التي تم إشعالها، فلم يبق للعرب سوى مصر فقد حماها الله.

مصر تواجه قوى الشر، وباقية للعرب، والقيادة السياسية تحظى بالالتفاف خلف الرئيس الذى حمى مصر من الإرهاب وسعيه الدوؤب وعمله ليل نهار.

وأضاف: "نحن نقف في مفترق الطرق ضد جماعات القتال والفتن التي تتسلح بالشائعات المغرضة، فهي تبتعد عن الدين الإسلامي السمح. هذه مصر أرض الإيمان الصحيح، وها هو شعب مصر، نحن هنا لرد الجميل للرجل الذي حمى مصر من كافة الجهات الداخلية والخارجية".

وقال على البيطار، مدير الشئون الاجتماعية ببنى مزار، إن "مصر ملتقى الحضارات ومهد الديانات، وتولى الرئيس السيسي في فترة عصيبة، ولكنه رغم ذلك حقق العديد من الانجازات التي لن تشهدها مصر من قبل".

وقال الشيخ عشري إبراهيم، مدير إدارة أوقاف صندفا، إن "الانتخابات الرئاسية القادمة من أجل الاستقرار والأمان والإنتاج والتنمية، وهذا شىء ملموس على أمر الواقع لأن مصر وطن غالى علينا جميعا ونضحى له بكل ما نملك، وبالنفس والمال والكلمة وكل ما أوتينا من قوة، وواجبنا كرجال دعوة إرشاد الناس بما نراه ملموسا على أرض الواقع من سيادة الرئيس، ورعايته الكاملة لكل أبناء الشعب بكل طوائفه، فرأينا به الإخلاص والوطنية والرجولة والشجاعة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل