المحتوى الرئيسى

يعقوب السعدي أفضل إعلامي رياضي عربي - أهرام سبورت

03/08 01:12

تمكن الإعلامي اللامع يعقوب السعدي رئيس مجموعة قنوات «أبوظبي الرياضية» من حسم لقب أفضل إعلامي عربي لعام 2017، بعد صراع شرس مع عدد من المتنافسين.

ومن المقرر أن تُكرم اللجنة العليا المنظمة لاستفتاء الأفضل لعام 2017 الذي تنظمه «بوابة الأهرام الرياضية» برئاسة المهندس هاني أبوريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الإعلامي اللامع يعقوب السعدي كأفضل إعلامي رياضي عربي لعام 2017 في الحفل المرتقب يوم الجمعة المقبل في أحد فنادق القاهرة في تمام السابعة مساءً.

يحضر الحفل كوكبة من نجوم الرياضة من قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك ورؤساء الأندية بالدوري المصري والمنتخب الوطني القدامى والحاليين، وعدد كبير من نجوم التحليين والنقد الرياضي.

ووجهت مؤسسة الأهرام العريقة - 140 عامًا - الدعوة لـ «السعدي»، الذي رحب بها وأكد حضوره للحفل، المقرر له يوم 9 مارس الجاري.

وحقق استفتاء «بوابة الأهرام الرياضية» في نسخته الأولى والثانية، نجاحًا باهرًا على كافة الأصعدة، سواء على مستوى مراحل الاستفتاء واختيار العناصر الرياضية الأفضل أو التنظيم أو الحضور أو الترتيبات اللوجيستية للحفل الرياضي الأضخم في الشرق الأوسط، الذي يحضره كوكبة من ألمع نجوم الرياضة السابقين والحاليين، وصناع القرار بالمنظومة الرياضية.

وبدأت الحملة الإعلانية من صحيفة «الأهرام الورقية» واسعة الانتشار، لتؤكد أن هدف المؤسسة هو تقديم حفل كبير يضيف للرياضة المصرية.

وتواصل خلية العمل داخل «بوابة الأهرام الرياضية» مهمتها على قدم وساق، استعدادًا لإقامة حفل استفتاء الأفضل لعام 2017، المقرر له يوم 9 مارس الجاري، في تمام السابعة مساءً، بأحد أفخم فنادق القاهرة.

وتستمر «خلية العمل» في التنسيق مع الجهات المنظمة لحفل استفتاء الأفضل لعام 2017، والذي سيحمل العديد من المفاجآت، التي سيعلن عنها في حينه.

وكانت قد دشنت «بوابة الأهرام الرياضية» حملة الإعلان عن بدء أضخم وأكبر استفتاء رياضي في مصر والشرق الأوسط، وذلك بعدما لاقت التجربة الأولى والثانية نجاحًا باهرًا بحضور كوكبة من نجوم الرياضة والإعلام الرياضي.

 لمشاهدة حفل الأفضل 2015 أضغط هنا.

لمشاهدة حفل الأفضل 2016 أضغط هنا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل