المحتوى الرئيسى

يوفينتوس يقلب الطاولة على توتنهام ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

03/08 00:59

تمكن فريق يوفينتوس الإيطالي من التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه مساء اليوم على نظيره توتنهام الإنجليزي.

وحقق يوفينتوس الفوز على نظيره توتنهام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليتأهل للدور المقبل بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة ( 4 / 3 ) حيث سبق وان تعادل الفريقين ايجابيًا بهدفين لمثلهما على ملعب يوفينتوس أرينا في مواجهة الذهاب.

وسيطر توتنهام على الشوط الاول، حتى تمكن النجم الكوري الجنوبي هيو سونج مين، من إحراز هدف تقدم توتنهام في المباراة في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني كثف يوفينتوس محاولاته من أجل تعديل النتيجة، حتى نجح جونزالو هيجواين في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 64، وبعد دقيقتين تمكن باولو ديبالا في تسجيل الهدف الثاني للبيانكونيري من صناعة هيجواين، ونجح السيدة العجوز في الحفاظ على النتيجة حتى النهاية.

ولحق يوفينتوس بركب المتأهلين لربع نهائي دوري الأبطال حتى الأن، وهم ريال مدريد الإسباني بعد اقصائه لباريس سان جيرمان الفرنسي، وليفربول الإنجليزي الذي تمكن من ازاحة نظيره بورتو البرتغالي، ومانشيستر سيتي الإنجليزي بعد تغلبه بسهولة على بازل السويسري.

خسارة جديدة في الزمالك بعد الهزيمة أمام ولايتا ديتشا

شاهد| والدة لاعب خط وسط نادي أرسنال تفضحه على الهواء

أزارو مرشح لهذه الجائزة بعد تألقه مع الأهلي

رسميًا.. ليفربول يرحب برحيل محمد صلاح لريال مدريد لكن بهذا المبلغ

مفاجأة| زيدان يطالب بالتعاقد مع محمد صلاح لكن بشرط

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل