المحتوى الرئيسى

ريم أحمد تقدم المؤتمر الصحفي للمسرح الشبابي بشرم الشيخ

03/07 23:50

تقدم الفنانة والإعلامية ريم أحمد المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي، المقرر انطلاقه في السادسة من مساء غدٍ الخميس، بالمجلس الأعلى للثقافة والذي يحضره الفنان محمد صبحي كونه حامل اسم الدورة الثالثة من عمر المهرجان الذي سينطلق 1 أبريل 2018 بمدينة شرم الشيخ.

وتحرص على حضور المهرجان سيدة المسرح الفنانة سميحة أيوب، الرئيس الشرفي للمهرجان، والفنانة وفاء الحكيم مدير المهرجان، والدكتورة إنجي البستاوي المدير التنفيذي للمهرجان، وعدد آخر من الفنانين والمشاركين بالدورة الثالثة.

الفنانة ريم أحمد دخلت المجال الفني منذ سن مبكرة واشتهرت وهي صغيرة من خلال تقديم شخصية هدى البنت الصغرى لونيس في مسلسل «يوميات ونيس»، وظهر تميز ريم من خلال هذا الدور رغم سنها الصغيرة، خاصة في الجزء الأول الذي تم تصويره عام 1994 حين كانت تبلغ من العمر 4 سنوات وحصلت ريم على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011-2012 وحاليا تشارك في تقديم برنامج "ست الحسن " على قناة ON E.

ومن أهم أعمالها مسلسلات "عفوًا أيتها الأم" إخراج هانى إسماعيل و"حمزة وبناته الخمسة" إخراج هانى إسماعيل و" أدهم وزينات والثلاث بنات" إخراج محمد فاضل ومن أهم الأعمال المسرحية لها مسرحية "ماما أمريكا" ومسرحية عائلة ونيس، وفازت ريم من قبل بعدد من الجوائز عن مسرحية كوكب ميكى إخراج ناصر عبدالمنعم وفازت بها في مهرجان الطفل في الأردن بجائزة أحسن ممثلة أولى.

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابى يقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء أركان حرب خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة برئاسة هشام الدميري.

خضعت الفنانة فيروز العوضي لجلسة تصوير جديدة في أقل من أسبوع عن آخر جلسة تصوير لها بعدسة المصور الشهير محمود عاشور. وظهرت فيروز خلال الجلسة الجديدة بإطلالة كاجول وهي مرتدية "جيب" قصيرة وقميصا أبيض ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل