المحتوى الرئيسى

"كنت فاكر معاه الكنز".. "إبراهيم" هشم رأس حماه ضربًا بالعصا حتى الموت

03/07 20:43

تخلص إبراهيم مبيض محارة من حماه ضربًا بعصا غليظة على رأسه حتى تهشمت وانسالت الدماء على الأرض من شدة الضرب وسقط جثة هامدة غارقًا في دماؤه، وبعد ذلك تجول المتهم داخل الشقة بحثًا عن الأموال الوفيرة، بعدما ظن أن حماه يحتكم على أموال طائلة من حصيلة عمله، ليصيب بالصدمة بعد معرفة كنز المتوفي الذي لا يتعدى 150 جنيهًا.

تزوج إبراهيم من ابنة ضحيته بعدما لاحظ ارتياح حالتهم المادية، فقرر  أن يتقدم لخطبتها وأعلن الأب موافقته على إتمام الزواج، حتى دبت الخلافات بين الزوجين بعد فترة من الزواج بسبب قلة العمل والفلوس داخل المنزل حيث إن الزوج يعمل بالطلب والقطعة.

أبوكى معاه فلوس.. طلب المتهم من

لعب الشيطان في رأس الزوج وقرر سرقة حماه ليحصل على أمواله.. فاستغل فرصه وجوده منفردًا داخل المنزل، وبدء في تنفيذ جريمته بدء يتجول داخل الشقة، وأمسك بعصا غليظة وغافل الأب وأنهال ضربًا على رأسه حتى تهشمت وسقط جثة هامدة على الأرض والدماء تحيطها من كل الجوانب.

كنز الأب 120 جنيهًا.. بعثر المتهم أركان المنزل  للبحث عن المال ولكنه تفاجأ بعدم وجود أي فلوس داخل الشقة،

عادت الزوجة لتتفاجئ بالأب ملقى على الأرض جثة هامدة استغاثت بالجيران وأخبرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، وبالانتقال وسماع شهادة الجيران توصلت التحريات إلى أن زوج الأبنة الكبرى هو من قتل حماه طمعًا في سرقة فلوسه ولكن أكد الجيران أنه رجل بسيط ولا يملك المال الوفير ويعيش يوما بيوم.

ألقت الشرطة القبض على المتهم وواجهته بما توصلت إليه وبعد تضييق الخناق عليه انهار واعترف بارتكابه الجريمة، وأنه ظن أنه يمتلك  المال فقتله لسرقة الكنز الذي لا يتعدى 150 جنيهًا، وتمت إحالته للنيابة التي أحالت أوراق الدعوى إلى محكمة الجنايات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل