المحتوى الرئيسى

دوري أبطال آسيا.. شنغهاي يتعادل مع أولسان هيونداي

03/07 19:04

 تعادل نادي شنغهاي اس آي بي جي الصيني مع ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 2-2 يوم الأربعاء على ستاد مدينة شنغهاي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2018.

وسجل البرازيلي أوسكار (38 و70) هدفي شنغهاي اس آي بي جي، في حين أحرز ريتشارد واينبيكر (37) وكيم اين-سونغ (68) هدفي أولسان هيونداي.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل كاوازاكي فرونتال الياباني مع ضيفه ملبورن فيكتوري الأسترالي 2-2 على ستاد تودوروكي في كاوازاكي.

وحافظ شنغهاي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لأولسان هيونداي ونقطتين لكل من ملبورن فيكتوري وكاوازاكي فرونتال.

وبدأ الفريق الصيني المباراة بقوة وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة السادسة عبر تسديدة البرازيلي هالك القوية من مسافة بعيدة والتي أبعدها بصعوبة الحارس الكوري اوه سيونغ-هون، ثم سدد البرازيلي أوسكار كرة قوية ارتدت من العارضة (21).

وعلى عكس مجريات اللعب خطف أولسان هدف التقدم عندما نفذ لي يونغ-جاي تابعها ريتشارد وايندبيكلر وحولها برأسه في الشباك (37).

وأدرك شنغهاي التعادل مباشرة عندما تقدم البرازيلي أوسكار بالكرة من وسط الملعب قبل أن يسدد كرة قوية في المرمى (38).

وتدخلت خشبات المرمى لتحرم الفريق الصيني من التسجيل مجدداً، بعدما ردت العارضة تسديدة البرازيلي أوسكار في الدقيقة 63.

ورد أولسان هيونداي بتسجيل الهدف الثاني عندما أرسل لي ميونغ-جاي تمريرة عرضية تابعها كيم اين-سونغ ليحول الكرة داخل المرمى (68).

ومن جديد أدرك شنغهاي التعادل بعدما استلم أوسكار تمريرة مواطن

ة اليكسون على حافة منطقة الجزاء وسدد الكرة في زاوية المرمى (70).

واستمرت المحاولات المتبادلة من الفريقين دون أن يحصل أي تغيير على النتيجة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 13 آذار/مارس الجاري، حيث يتقابل ملبورن فيكتوري مع كاوازاكي فرونتال في ملبورن، وأولسان هيونداي مع شنغهاي اس آي بي جي في أولسان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل