المحتوى الرئيسى

العاملون بقطاع البترول في أسوان ينظمون مؤتمرا لدعم «السيسي»

03/07 19:57

نظم العاملين بقطاع البترول بأسوان، الأربعاء، مؤتمرا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة، والذي عقد بحد فنادق مدينة أسوان.

حضر المؤتمر عدد كبير من القيادات النقابية بقطاع البترول، والسيد الإدريسي، رئيس الرابطة العالمية للأدارسة، والنائب حسن سيد خليل، والشيخ محمد عبدالعزيز، وكيل وزارة الأوقاف الأسبق، والقس موسى، راعي كنيسة بنبان.

وأكد عمرو حسين، أمين الصندوق نقابة العاملين بشركة التعاون للبترول، أهمية النزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بأعداد غفيرة للتأكيد على وقوف جميع أبناء مصر خلف قائدهم وزعيمهم عبد الفتاح السيسي، الذي شهدت فترة رئاسته الأولى العديد من الإنجازات في عدد من المشروعات التنموية.

وبعث السيد الإدريسى مصطفى الإدريسى، رئيس الرابطة العالمية للسادة الإدراسة، برسالة تأيد ومبايعة للرئيس السيسي، من كافة جموع أبناء القبائل العربية بمصر، ورابطة السادة الأدراسة في مصر والعالم العربى والإسلامى، لفترة ثانية.

وقال «الإدريسي»، خلال المؤتمر، إن مصر وقائدها الرئيس السيسي، تصدى لكل المؤامرات التى تحاك بالمنطقة العربية، مشددا على ضرورة التصدى لكل الأصوات التى تتصدر لنا بأن الانتخابات الرئاسية محسوسة؛ لأن ذلك يعطى الفرصة لأعداء الوطن للمطالبة بفرض وصاياهم على مصر.

من جهته، قال الشيخ محمد عبد العزيز، وكيل وزارة الأوقاف السابق بأسوان، إن الخروج لممارسة الحق الانتخابي والسياسي واجب وطني على كل أبناء هذا الوطن.

ووصف «عبد العزيز»، «السيسي» بأنه رجل المرحلة ومن أفضل الشخصيات الوطنية على الساحة السياسية المصرية، وأنه يعمل جاهدا على تحقيق أحلام وطموحات الشعب المصرى.

ومن جانبه، قال حسين فتحى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول، إن عمال البترول يعملون بقطاع إستراتيجي وهم حراس الوطن وحدوده، وأن العاملين بهذا القطاع يقفون صفا واحدا خلف الرئيس السيسى، لحماية مصر وزيادة الإنتاج واستكمال بناء مصر الحديثة.

ولفت إلى أن قطاع البترول خلال عهد الرئيس السيسى، يشهد فائضا كبيرا، حيث إننا نستهدف حاليا تحقيق مبيعات وخدمات مباعة قيمتها بحوالي 49.8 مليار جنيه خلال العام المالي المقبل لأول مرة في تاريخ الشركة.

وتوقع أن يحقق قطاع البترول المصرى فائض بيع من المنتجات البترولية يصل ‘لى حوالي 10 ملايين طنا خلال عام 2018-2019.

من جهته قال المهندس عادل رجب رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول خلال المؤتمر، أن الشعب علية دور هام خلال هذه المرحلة، فى ظل أن العالم أجمع ينظر بكل إهتمام ما ستسفر اليه الإنتخابات الرئاسية القادمة، نظرا للحالة التى أحدثها الرئيس فى هذه المرحلة الفارقة فى ترايخ الأمة العربية، والدولة المصرية، بعد ان حول مصر من مفهوم اللا دولة الى الدولة، وحمل على عاتقة بناء الإقتصاد المنهار، ولبى نداء شعبه ليكمل الطريق عقب ثورة 30 يونيو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل