المحتوى الرئيسى

كوفاشيتش: ريال مدريد يستمتع باللعب في دوري أبطال أوروبا

03/07 14:53

أكد الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش،لاعب فريق ريال مدريد الاسباني، على استمتاع الفريق الملكي باللعب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما استكمل مهمة الإطاحة بنجوم باريس سان جيرمان والتأهل لدور الثمانية بالتفوق 5-2 في مجموع المباراتين.

ويظهر ريال بشكل متواضع في الدوري المحلي، ويتأخر بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر، كما خرج من كأس ملك إسبانيا، وتوقع كثيرون أن يخرج من أوروبا مبكرًا عقب سحب قرعة دور 16 مع متصدر الدوري الفرنسي.

لكن رغم ذلك نجح بطل أوروبا 12 مرة في أن يكون على قدر المباراة الكبيرة وينتصر ذهابًا وإيابًا.

وفاز بطل أوروبا في آخر عامين بنتيجة 3-1 في لقاء الذهاب في مدريد واستفاد من غياب نيمار في لقاء الإياب بسبب الإصابة وفاز في باريس 2-1 ليكرر تفوقه.

وقال كوفاتشيتش، الذي يتطلع للفوز باللقب لثالث مرة في ثلاث سنوات مع ريال مدريد: "أنا هنا منذ ثلاث سنوات، ودائمًا ما نلعب بشكل أفضل في دوري أبطال أوروبا.. مدريد وُلد ليفوز".

وأضاف اللاعب الكرواتي: "يكون دائمًا من الرائع الفوز بمباراة مهمة مثل هذه.. لعب باريس سان جيرمان بشكل رائع.. كان الأمر صعبًا علينا لكننا تعاملنا مع اللقاء بشكل رائع جدًا.. استحوذ المنافس بشكل أكبر على الكرة ولعب بقوة وركض كثيرًا، لكن نحن أيضًا من الصعب أن نخسر".

ويتصدر مهاجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، قائمة هدافي دوري الأبطال على مدار التاريخ برصيد 117 هدفًا، وسجل الهدف الأول في شباك سان جيرمان بضرب رأس ليعادل رقم رود فان نيستلروي في التسجيل في ثماني مباريات متتالية بالمسابقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل