المحتوى الرئيسى

أجاي يتحدث عن الانضمام لمنتخب نيجيريا وحلم المونديال.. ويؤكد: جمهور الأهلي "هز" قلبي وهذه حقيقة عروض الاحتراف

03/07 14:35

أعرب النيجيري جونيور أجاي مهاجم النادي الأهلي، عن سعادته الشديدة بعد انضمامه لمعسكر منتخب نيجيريا القادم، في بولندا والذي يأتي استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال أجاي خلال تصريحات نقلها مراسل "بطولات"، إن انضمامه للمنتخب لم يكن أمرًا جديدًا عليه خصوصًا أنه لاعب منتخب نيجيريا للناشئين وحتى مرحلة المنتخب الأولميمبي.

وأضاف أن توقيت الانضمام الحالي لمنتخب نيجيريا وزيادة فرص لحاقه بكأس العالم روسيا ٢٠١٨ هو سبب سعادته الغامرة، مشددًا على أنه يحلم يومًا بعد الآخر بالمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم وكتابة تاريخ لنفسه مثل أسماء كبيرة لمعت في تاريخ نيجيريا عبر بوابة المونديال.

وأوضح لاعب الأهلي أن المشاركة والمنافسة في منتخب نيجيريا أمر ليس سهلاً على الإطلاق، وهو ما يتطلب منه مجهودًا وتركيزًا على أعلى مستوى خلال الفترة المقبلة وتحديدا بداية من معسكر بولندا الذي يخوض خلاله مباراتين.

وأكد أجاي أنه سعيد للغاية برد فعل الجهاز الفني للأهلي وزملائه والجمهور بعد الانضمام للمنتخب من جديد، لاسيما وأنهم جميعا حرصوا على تهنئته.

وتابع أن مستواه الفني يرتفع يومًا بعد الأخر في الأهلي، نظرًا لصعوبة المنافسة التي يخوضها الفريق محليًا وإفريقيًا وما يقدمه المدير الفني من مجهود لتطوير أداء جميع اللاعبين.

وعن تفكيره في أي عروض احتراف بعد كأس العالم قال أجاي إنه ليس وقتًا مناسبًا للحديث عن هذا الأمر لاسيما وأن الفريق لا يزال في منتصف الموسم ولم ولن تصله أي عروض في الوقت الحالي، مبديًا سعادته بوجوده في الأهلي، ومؤكدًا على التزامه بمدة تعاقده وأن أي عروض تصله سيتم دراستها فيما بعد وفقا لرؤية النادي والجهاز الفني.

كما أبدى أجاي سعادته بمشاعر الود من جماهير الأهلي التي يراها ويلمسها يوميًا في الشوارع، بالإضافة لمؤازرته على وسائل التواصل الاجتماعي، مشددًا على أن هتاف الجماهير له في مباراة مونانا الجابوني جعل قلبه يهتز من الفرحة متمنيًا استمرار وجودهم في المدرجات.

واختتم أجاي تصريحاته أنه يتمنى هذا الموسم حصد كل البطولات مع الأهلي، وتحديدًا الفوز بدوري أبطال إفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل