المحتوى الرئيسى

صحيفة إسبانية| كوتينيو يتوسط لمحمد صلاح للانضمام لصفوف هذا الفريق

03/07 13:35

أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم هجوم برشلونة الإسباني، بات يتحدث بكثافة عن مفاوضات مسؤولي ريال مدريد مع اللاعب المصري محمد صلاح، تمهيدًا للظفر بخدماته فترة الميركاتو الصيفي، داخل الفريق الكتالوني.

وأوضحت ماركا، أن كوتينيو، لاعب ليفربول السابق والحالي لبرشلونة، تجمعه علاقة صداقة كبيرة مع النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول، فيما وباتت تجمعه علاقة قوية بالنجم ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ويقوم فيليب بالحديث مع ميسي حول إمكانيات صلاح داخل صفوف فريق ليفربول تمهيدًا لإبلاغ إدارة الفريق الكتالوني لضمه للفريق، قبل انتقال اللاعب للغريم التقليدي ريال مدريد.

بينما نقلت الصحيفة الإسبانية، على لسان فيليب كوتينيو، أنه على علم بوجود اتصالات متبادلة بين اللاعب المصري محمد صلاح، ورئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، خاصة وأن الأخير يرغب في ضم محمد صلاح خلال ميركاتو الصيف بأي طريقة، لذا يتمنى اللاعب البرازيلي انضمام صلاح لبرشلونة على وجه السرعة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز، ريس الميرينجي، يرى في محمد صلاح البديل المثالي للنجم جاريث بيل، والذي تراجع مستواه الفترة الأخيرة بشكل كبير، ويسعى لتدعيم صفوف الفريق به فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد محمد صلاح، رفقة ليفربول، لخوض ديربي هام أمام مانشيستر يونايتد الإنجليزي، السبت المقبل، على ملعب أولد ترافورد، تلك المباراة المقرر لها الثانية والنصف عصرًا ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر البريميرليج، لفض شراكة الوصافة بين الفريقين.

مدرب ليفربول تحدى محمد صلاح أمام بورتو البرتغالي والنتيجة ؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل