المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة لأزمة الممثلة الإباحية التي قاضت ترامب

03/07 13:30

يعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، محل جدل كبير، من خلال المواقف التى مر بها منذ توليه حقبة الرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن ضمن تلك المواقف فضيحة أعلنت عنها صحيفتا "وول ستريت جورنال" و"النيويورك تايمز"، تقريرًا قالت فيه إن وكيل الرئيس الأميركي دونالد ترامب المحامي مايكل كوهن دفع 130 ألف دولار لنجمة الأفلام الإباحية، ستيفاني كليفورد المعروفة بـ"دانيلز العاصفة"، مقابل صمتها قبل الانتخابات الرئاسية عام 2016.

ونفى كوهين الرواية قائلًا إن ترامب "ينفي بشدة" التقرير، دون التطرق لموضوع المبلغ المالي المدفوع والبالغ 130 ألف دولار.

بدورها، نفت كليفورد هذه الأنباء في بيان، قائلة إن "الأنباء عن تلقي أموال مقابل صمتي، كاذبة، وإذا تلقيت أموالًا فصدقوني ما كنتم لتعلموا عنها عبر الأخبار بل عبر كتابي، والحقيقة أن هذه الأخبار غير صحيحة.

وادعت ستيفاني كليفورد "38 عامًا" بشكل سري أن اللقاء وقع بعد بطولة شهيرة للجولف في بحيرة تاهو عام 2006، بعد عام على زواج ترامب من ميلانيا ترامب.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن محامي ترامب مايكل كوهين رتب عملية الدفع في أكتوبر عام 2016، أي قبل شهر من الانتخابات الرئاسية، بعد أن تفاوض محامى كليفورد على اتفاق على عدم الكشف عن العلاقة، الأمر الذي منعها من مناقشة اللقاء المزعوم بشكل علني.

وكانت كليفورد، المعروفة أيضًا باسم ستورمي دانيلز، في ذلك الوقت تجري محادثات مع برنامج "صباح الخير أميركا" حول الظهور في البرنامج لمناقشة ترامب، وذلك وفقًا لرسائل نصية، قالت الصحيفة إنها اطلعت عليها.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل