المحتوى الرئيسى

مفاجأة| زيدان يطالب بالتعاقد مع محمد صلاح لكن بشرط

03/07 15:23

ذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، أخبر رئيس الفريق الملكي، فلورنتينو بيريز، بشكل رسمي، حاجة الفريق للنجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على أن تقوم إدارة الميرينجي بالتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت الصحيفة البريطانية، أن زين الدين زيدان، أكد لفلورنتينو بيريز، حاجته خلال الفترة المقبلة بجهود النجم المصري محمد صلاح، لتدعيم صفوف الفريق الملكي خاصة مركز الجناح، لكن مع وجود شرط وحيد لدى زيدان على قدوم محمد صلاح.

حيث أبلغ زين الدين زيدان، رئيس الفريق الملكي، أن مع قدوم محمد صلاح للانضمام لفريق ريال مدريد، ينبغي التجهيز لرحيل النفاثة الويلزية جاريث بيل، خاصة بعد تدهور أداء اللاعب وتراجع مستواه بعد الإصابات الكثيرة التي لحقت به مؤخرًا.

ويسعى الفريق الملكي للتجهيز لصفقة ضخمة للتفريط في نجم الفريق جاريث بيل، مقابل التعاقد مع محمد صلاح، ويبدو أن وجهة جاريث بيل المقبلة ستكون إلى الدوري الإنجليزي، خاصة بعد ارتباط اسمه مؤخرًا بفريقي توتنهام وتشيلسي الإنجليزي.

ويستعد محمد صلاح، رفقة ليفربول، لخوض معركة نارية أمام مانشيستر يونايتد الإنجليزي، السبت المقبل، على ملعب “أولد ترافورد”، معقل المانيو لفض شراكة وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي بين الفريقين، على أن تقام المباراة في تمام الثانية والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر البريميرليج.

ديلي ميل| محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم كريستيانو رونالدو

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل