المحتوى الرئيسى

مأساة أم وأبناؤها بالدقهلية يقيمون في بدروم ويناشدون المحافظ بتوفير شقة آدمية.. فيديو وصور

03/07 05:16

لم يرحمها كبر سنها وضعفها حيث تعيش إحدى السيدات بشارع السيرب بمدينة بنى عبيد التابعة لمحافظة الدقهلية حياة مأساوية صعبة حيث تعمل باليومية وتعيش داخل بدروم هي وأبناؤها.

حيث قالت أم الخير منصور السيد المتولى 63 عامًا إنها تعمل بالأجرة فى الأراضى الزراعية هي وأبناؤها داخل بدروم تحت الأرض بالإيجار لا تزيد مساحته على أمتار قليلة إضافة إلى أنها ضعيفة السمع وتعانى من ذلك.

وأضافت: "زوجى طلقنى ورحل منذ 10 سنوات وترك لى 5 بنات وولدين ومنذ هذا التاريخ لم يسأل على أبنائه لأنه من خارج بنى عبيد وعلى الرغم من ذلك لم أتخل عن أبنائى بسبب الفقر وعملت باليومية حتى زوجتهم، وهم فقراء وظروفهم المعيشية صعبة جدا لدى نجوى 39 عامًا وإيمان 33 عامًا وأمانى 31 عامًا وهدى وعبير 25 عاما وولدين إبراهيم 27 عامًا وعلى 21 عامًا ومريض.

وأكملت الأم: أعيش فى هذا البدروم مع أبنائى إبراهيم وعلى وهدى مطلقة "وبتعمل عند الدكاترة عشان تساعدنى لأننا بندفع 300 جنيه إيجار، وملناش مصدر للدخل إلا بناخد معاش مطلقة 320 جنيها بندفع منهم 300 جنيه إيجار وبسرح وبنتى كانت بتشتغل ودلوقتى بتدور على شغل وأنا بصحى كل يوم من الفجر أعمل بالأجرة فى الأراضى.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل