المحتوى الرئيسى

محافظ دمياط يشدد على مواجهة التعديات على الأراضي ورفع الإشغالات

03/07 04:42

عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط اجتماعا برؤساء مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك لمتابعة سير العمل داخل الوحدات المحلية والوقوف على مدى الالتزام بالتعليمات الموجهة إليهم.

وأمر المحافظ بإمداد الوحدات القروية بمعدات أكثر للنظافة لجمع القمامة، وإعادة العمل بنظام الحملات المجمعة بين المراكز والمدن والقرى، وذلك من خلال تعظيم الاستفادة بالإمكانيات المتاحة، كما أمر المحافظ بتغطية سيارات تجميع القمامة، ومتابعة أعمال صيانة الإنارة بالشوارع الرئيسية والجانبية.

وشدد المحافظ على رفع كافة الإشغالات من الطرق وتغليظ الغرامات على المخالفين وبما لا يخالف القانون، كما وجه المحافظ بتحصيل غرامات فورية 1000 جنيه من المخالفين لقرار منع رش المياه من الشوارع.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة من شركة المياه لزيارة قرية البصارطة لحل مشاكل الصرف الصحي بالقرية، وذلك استجابة لمطالب الأهالي.

وشدد المحافظ على التصدي بكل حزم لأية تعديات على الأراضي الزراعية، وفي حالة حدوث أية تعديات سيتم إحالة كافة المسؤلين عن التعديات للنيابة العامة، وأمر بالتحفظ على معدات المقاولين فى أعمال التعدي على الأراضي واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأكد المحافظ على ضرورة الانتهاء من أعمال رصف الطرق بكافة الشوارع المدرجة ضمن خطة الرصف والانتهاء من أعمال رد الشىء لأصله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل