المحتوى الرئيسى

النائب أحمد إسماعيل ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسى فى مدينة السلام.. صور - برلمانى

03/07 03:13

بحضور أكثر من 5 آلاف مواطن من مدينتى السلام والنهضة ، نظم النائب أحمد إسماعيل ، عضو مجلس النواب عن دائرة السلام والنهضة مؤتمرا حاشدا لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة .

وشارك فى المؤتمر الذى بدأت فعالياته بعزف السلام الجمهورى ،الكثير من الكوادر السياسية والشبابية ، حيث شارك اللواء على الدمرداش نائب المطرية ، والنائب عصام فاروق عضو مجلس النواب عن دائرة مصر القديمة ، والنائب وائل الطحان عضو مجلس النواب عن دائرة المطرية "، كما شارك أيضا نائب المرج أحمد على.

كما شارك فى المؤتمر الحاشد نواب دائرة السلام والنهضة ، النائب شريف الوردانى ، والنائب إيليا باسيلى والنائبة شادية خضير

وقال النائب أحمد إسماعيل فى كلمته خلال المؤتمر ، أن دعمنا للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية  القادمة يأتى انطلاقا من ثقتنا الكبيرة فى قدرة الرئيس على قيادة مصر فى  هذه الظروف العصيبة التى تمر بها المنطقة بكاملها ، فى ظل المؤامرات التى تحاك ضد مصر وخاصة من قبل الجماعات الإرهابية .

واضاف النائب ، أن الرئيس السيسى اتخذ قرارات صعبة لم يكن سواه يستطيع أن يتخذها ، وراهن على قدرة الشعب المصرى على تجاوز الصعاب والأزمات ، واكبر دليل على النظرة الثاقبة للرئيس السيسى هو قرارات الإصلاح الاقتصادى الصعبة التى مكنت مصر من الخروج من عنق الزجاجة ، واصبحت هى الركيزة القوية التى يعتمد عليها الاقتصاد المصرى فى انطلاقه نحو النمو والتنمية الشاملة .

وتابع النائب أحمد إسماعيل ، أن نجاح الرئيس السيسى لم يكن فقط على المستوى الداخلى ، بل تخطى ذلك على كافة الأصعدة الخارجية ، حيث عادت مصر على يديه إلى وضعها الطبيعى كقوة إقليمية وافريقية وعربية مؤثرة ولها كلمة مسموعة فى المحافل الدولية ، وجاءت الرحلات المكوكية للرئيس والتى زار فيها العالم شرقه وغربه بنتائج باهرة ، شواء على مستوى العلاقات الخارجية أو التعاون الاقتصادى والتنموى بين مصر وهذه الدول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل