المحتوى الرئيسى

أهالي الإسكندرية يشاركون في مؤتمر شعبي لتأييد السيسي (فيديو)

03/07 01:58

تعتبر الإنتخابات الرئاسية 2018 هي رابع انتخابات تعددية وثالث انتخابات منذ ثورة 25 يناير وحتى وقتنا الحالي، فقد أعلنت الهيئة العليا للإنتخابات الرئاسية موعد الانتخاب على مدار 3 أيام من 26 إلى 28 مارس.

وقامت العديد من الحملات بتنظيم عدة مؤتمرات على مدار 3 أشهر لدعوة الشعب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وعلى رأسهم حملة كلنا معاك من أجل مصر .

ونظمت الحملة مؤتمراً حاشدا بمشاركة كل فئات المجتمع السكندري ، وبحضور عدد من النواب والأحزاب السياسية المشاركين والمؤيدين للرئيس عبد الفتاح السيسي.

بدأ المؤتمر بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم السلام الوطني، وافتتح المؤتمر علاء جاد منسق حملة كلنا معاك من إجل مصر بدائرة باب شرق وهي الحملة الرسمية الرئيسية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال إن هناك قوى شر محيطة بنا، وهي سبب ما يحدث لأنهم يريدون إسقاط مصر ولكنها لن تسقط أبداً بسب وجود جيشها وشعبها ورئيسها المخلص لبلده .

وتابع: "رسالتي لكم أن تشاركوا في الإنتخابات يوم 26 – 27 – 28 مارس، ليس فقط للتصويت ولكن من أجل أنفسكم"، مؤكدا أن المؤتمرات ليس هدفها السبوبة أو غيره، ولكن من أجل دعوة الكل للمشاركة من أجل مصلحة البلاد.

واستكملت الحملة المؤتمر بأغنية "قالوا إيه" مع عرض بعض صور للشهداء وأبطال كتيبة 103 صاعقة للرائد محمد الوديع.

وقال محمد صبري المنسق العام لحملة من أجل مصر في الإسكندرية، إن الوطن وطنا وكلنا مسؤولين أن نحافظ عليها ونحميها ومشاركتنا في الانتخابات مهمة فهذه المرحلة صعبة. 

وأضاف أنه لا فرق بين مشاركة الشعب في ثورة 30 يونيو وبين انتخابات الرئاسة المقبلة، فلابد من المشاركة في الانتخابات من أجل إحباط مخطط يريد إسقاط الدولة.

وتابع أن شعب مصر منع من حدوث مؤامرة بمشاركته في يوم 30 – 6 ، فكان من الممكن أن نكون مثل سوريا والعراق ولكننا وقفنا وقفة رجل واحد بدون خوف من اجل أولادنا وبناتنا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل