المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | طلائع الجيش ضيفا ثقيلا على النصر في الدوري

03/07 01:38

يستضيف فريق النصر نظيره طلائع الجيش في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل النصر المركز الأخير برصيد 15 نقطة، في حين يحتل الفريق العسكري المركز الثاني عشر بجدول المسابقة برصيد 32 نقطة.

يخوض النصر المباراة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للتمسك بأخر فرصة للمنافسة على البقاء في الدوري الممتاز، وحرص سيد عيد المدير الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال مصطفى حطيبة وخالد رضا و أحمد صبيحة وأحمد السباعي ومؤمن عاطف وحجاج عويس وحسين الحسيني وأحمد عبد العال ومحمود القط وعمار حمدي ومحمد حسن ميدو.

وفي المقابل يخوض الطلائع مباراة اليوم من أجل استعادة الانتصارات بعد الخسارة من بتروجت والزمالك، وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حلمي طولان على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في مبارياته الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم، ويستعيد الطلائع خدمات صلاح أمين مهاجم الفريق بعد انتهاء إيقافه.

إيهاب جلال يتابع مباراة شباب الزمالك أمام طلائع الجيش

جماهير الزمالك تهاجم ممدوح عباس في مباراة طلائع الجيش

محمود علاء يضيف الثاني للزمالك بشباك طلائع الجيش

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل