المحتوى الرئيسى

المصري في اختبار إفريقي صعب أمام سيمبا التنزاني بالكونفدرالية

03/07 11:15

يلتقي فريق المصري البورسعيدي في الخامسة مساء اليوم الأربعاء مع  فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية، وكان الفريق البوسعيدي تأهل لهذه المرحلة على حساب جرين بافلوز الزامبي بعدما فاز عليه برباعية نظيفة ذهابا، قبل أن يخسر بهدفين دون رد في مباراة الإياب.

ويسعى المصري بقيادة حسام حسن لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام بطل تنزانيا حتى تكون مباراة العودة أسهل للفريق البورسعيدي، والتي ستقام يوم 17 مارس الجاري في بورسعيد، وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

وأكد حسام حسن صعوبة المباراة خاصة وأن الفريق المنافس يخوض المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، وشدد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق البورسعيدي لتقديم مباراة قةية وتحقيق الفوز.

ويخوض المصري المباراة بقائمة تضم كل من أحمد مسعود، أحمد بوسكا، محمود السيد لحراسة المرمى، إسلام صلاح ، محمد شطة، أحمد عبد الموجود، عبد الله الشامى، محمد حمدى، محمد كوفى لخط الظهر، محمد أبو شعيشع، مصطفى مارسيلو، عمرو موسى، فريد شوقى، عبد الناصر دى ماريا، أحمد شكرى، إسلام عيسى، سعيد مراد لخط الوسط، أحمد جمعة، أريستيد بانسيه، محمد جريندو، أيسوف واتارا لخط الهجوم.

وفي المقابل يخوض سيمبا التنزاني المباراة بحثا عن تحقيق الفوز في المباراة كي تكون مهمته أسهل في لقاء العودة الذي سيقام ببورسعيد، ويتطلع الفريق التنزاني لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق هدفه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل