المحتوى الرئيسى

يوميات النجوم على السوشيال ميديا.. منى زكي وأحمد حلمي في جلسة تصوير بعد انقطاع.. وزوجة مصطفى فهمي تخطف الأنظار في كواليس «المعجزة»

03/07 08:17

خطوبة الإعلامية "نيرة شريف" الحزن يسيطر على نجلاء بدر بعد وفاة خالها إصابات بالغة في وجه أحمد داوود أثناء تصوير "122"

يحرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم تفاصيل حياتهم الشخصية من خلال صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بنشر العديد من الصور والفيديوهات الحصرية وكان أهمها.

خضع أحمد حلمى، وزوجته منى زكى، لجلسة تصوير جديدة لأول مرة منذ سنوات طويلة لصالح إحدى المجلات العالمية، بإطلالة يغلب عليها الطابع الكلاسيكى.

يذكر أن منى زكى من المقرر أن تعود إلى السينما المصرية خلال الفترة المقبلة، من خلال عمل فنى يجمعها بأحمد السقا، وشيرين رضا.

واحتفلت الإعلامية نيرة شريف مساء أمس الأول الاثنين، بخطوبتها فى حفل عائلى بسيط ضم أسرة العروسين.

ونشرت نيرة صورة لها من حفل الخطوبة عبر صحفتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "كل كلام العالم ميوصفش فرحتى دلوقتى، الحمد الله".

وهنأت الفنانة الشابة ندى عادل صديقتها نيرة عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام" قائلة: "ألف مبروك لأختى نيرة يارب يسعدكوا ويتمملكوا على خير".

وتحرص الإعلامية فاتن موسى، زوجة الفنان مصطفى فهمي، على التواجد برفقة زوجها فى كواليس تصوير مسلسله الجديد "المعجزة".

وشاركت فاتن جمهورها على صفحتها الشخصية بموقع الصور "إنستجرام"، صورا لها من كواليس التصوير برفقة زوجها مصطفى فهمي، بطل العمل، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها.

مسلسل "المعجزة" بطولة دينا الشربينى ومصطفى فهمى ومحمد شاهين وعمر السعيد وصفاء الطوخي وآية سماحة، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج شريف إسماعيل.

كما يحاول الفنان محمد مهران على، تدعيم فيلمه الجديد"بلاش تبوسني" من خلال الترويج له عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام.

وقام "مهران" بنشر أفيش فيلمه الجديد وطالب جمهوره مشاهدة الفيلم لإبداء رأيهم فيه حيث كتب قائلا: فيلم بلاش تبوسني موجود في السينمات دلوقتي .. انزلوا اتفرجوا علي الفيلم .. الفيلم بجد بسيط، وحلو، وبيضحك "كتير" هستني رايكم في الفيلم.

بلاش تبوسني من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.

ويواصل الفنان أحمد داوود تصوير مشاهد فيلمه الجديد "122" والذى من المفترض أن يطرح فى موسم الصيف القادم.

ونشر أحمد داوود صورا حديثة له من كواليس التصوير وظهر على وجه العديد من الإصابات الوهمية، حيث كان يصور أحد الأكشن بجانب كل من أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وعلق على الصورة قائلا: مفيش كلام يتقال أشكركم بيه علي اللي عملتوه معايا .. أخواتي و ضهري وسندي في الشغلانة .. ربنا يديم المعروف وأقدر أرد جزء من اللي عملتوه معايا في اول أفلامي .. الفيلم راح في حتة تانية خالص بسببكوا .. ربنا ما يحرمني منكم أبدا .. استنوا فيلم 122 قريبا في السينمات.

فيلم "122" بطولة طارق لطفي, احمد داود, امينه خليل, احمد الفيشاوي, اسماء جلال, اخراج المخرج العراقي ياسر الياسري, .سيناريو وحوار صلاح جهيني, ومن انتاج مقام لصاحبها سيف عريبي.

وحالة من الحزن الشديد تسيطر الآن على الفنانة نجلاء بدر بعد وفاة خالها اللواء أحمد طاهر وكيل جهاز المخابرات العامة سابقا صباح اليوم.

وأعلنت نجلاء بدر عن وفاة خالها عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام، وهو ما جعل عدد كبير من جمهورها يقدمون لها العزاء عبر صفحتها الشخصية سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

يذكر أن الفنانة نجلاء بدر صورت الفترة الماضية أكثر من 40% من مشاهد مسلسلها الجديد "آمر واقع"، وهو المسلسل التى تشارك فى بطولته بجانب كريم فهمي وريم مصطفى وملك قورة ونبيل الحلفاوي.

وغادرت الفنانة شيرين عبد الوهاب القاهرة ، متوجهة إلى دبي، استعدادا لإحياء حفلها المنتظر داخل القرية العالمية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل