المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. جيرارد: صلاح "ماكينة" أهداف.. وأوين: جعل القدامى بدون فائدة

03/07 11:24

أثنى ستيفين جيرارد قائد نادي ليفربول السابق على المصري محمد صلاح لاعب الريدز بعد نجاحه في الوصول إلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأشار جيرارد في تصريحات للتليفزيون البريطاني إلى أن صلاح نجح في أن يكون "ماكينة أهداف"، مؤكداً على أن الأمر جاء بفضل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول.

وقال قائد الريدز السابق: "كلوب جعل صلاح أقرب إلى المرمى، فهو دائماً ما يدخل منطقة الجزاء، الآن أصبح واثقاً من نفسه بشكل كبير وهاديء جداً أمام المرمى".

وأكمل: "في البداية كنا نظن أنه في مرحلة للتألق وستنتهي ولكنه ينتقل من أفضل إلى أفضل وهذا شيئ رائع لجميع مشجعي ليفرول ".

وأضاف: "لو كنت بدلاً من يورجن كلوب لما دفعت به في مباراة بورتو، إنه الرجل المناسب الذي يضعك بين الأربعة الكبار، ولدينا مباراة هامة أمام مانشستر يونايتد للمنافسة على وصافة البريميرليج".

واختتم: "ربما فكر كلوب في أن يجعله مستمراً في اللعب، وهو من نوعية اللاعبين الذين يحبون اللعب باستمرار، ولكن أنا أريد إراحته قبل لقاء مانشستر".

وأبدى الإنجليزي مايكل أوين مهاجم نادي ليفربول السابق إعجابه بما يقدمه محمد صلاح لاعب الفريق الحالي، مؤكداً على أنه لن يتوقف عن تسجيل الأهداف.

وأشار أوين في تصريحات للتليفزيون البريطاني، إلى أن صلاح تطور بشكل كبير عما كان في تشيلسي من قبل، مشدداً على أن اختلاف طريقة اللعب بين البلوز وليفربول ساهمت في الأمر.

وقال المهاجم الإنجليزي السابق: "صلاح جعل المهاجمين القدامى في ليفربول يظهرون بدون فائدة، إنه يبهر الجميع بأرقامه القياسية ".

وأكمل: "لقد ساعد روما بشكل كبير من قبل، ومع بداية الموسم الجاري أحرز أهداف عدة، وقتها قلت أنه ليس نفس اللاعب الذي شاهدته في تشيلسي".

وأضاف: "لقد تطور كثيراً في روما، وبشكل أكبر مع ليفربول في الموسم الجاري، ولكن الأمر ليس مفاجئاً لمن تابعه في تشيلسي ويتابعه الآن".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل