المحتوى الرئيسى

تعيين علاء العفيفي عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً لشركة فاروس القابضة

03/07 00:13

أعلنت شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية عن انضمام السيد علاء العفيفي، في منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي المشارك في الوقت الذي تواصل فيه الشركة نموها وتطوير أعمالها.

وينضم علاء إلى الفريق الإداري لشركة فاروس القابضة بخبرته الكبيرة التي تمتد على مدار 18 عاماً من العمل في مجال الاستثمارات المالية والاستثمار المباشر.

وفي هذا السياق، أعرب علوي تيمور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المشارك لشركة فاروس القابضة، عن سعادته بانضمام السيد علاء العفيفي، قائلاً: "يسعدنا انضمام علاء، فهو بما يمتلكه من خبرة كبيرة في مجال الاستثمارات المالية وتطوير الأعمال يمثل إضافة قوية للشركة. فبعد عدة أعوام من تعزيز مكانة ومركز فاروس في السوق المحلي والعالمي، نرى أن الوقت قد حان للاستفادة من خبرات متميزة مثل علاء العفيفي الذي يعد أحد الأقطاب الرئيسية في حلقة نمو الشركة المتطرد."

وقبل انضمامه لفاروس القابضة، شغل علاء العفيفي منصب العضو المنتدب في شركة القلعة لاستثمارات قطاعات التعدين والكيماويات والمواد البنائية وإدارة المخلفات. كما قام مع فريق العمل بالاستثمار في عدة شركات تعمل في قطاع توزيع الطاقة سواء من الكهرباء  أو الغاز. كما عمل السيد علاء بمجموعة Goldman Sachs في لندن مع فرق الدمج والاستحواذ والموارد الطبيعية والمنشآت الصناعية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل