المحتوى الرئيسى

مقتل 17 حوثيا في غارة للتحالف العربي

03/07 12:51

أفادت مصادر يمنية بمقتل 17 من مليشيات الحوثي في غارة للتحالف العربي، استهدفتهم في منطقة السويق بمديرية تحيتا الواقعة بجبهة الساحل الغربي لليمن.

ونقلت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية، اليوم الأربعاء، عن المصادر اليمنية قولها إن قصف التحالف دمر 4 مركبات عسكرية تابعة للمتمردين.

اقرأ أيضا: التحالف اليمني: «الحوثي» جندت الأطفال بالقوة 

وتخوض القوات الشرعية اليمنية مؤخرا بإسناد من التحالف العربي، معارك على جبهة الساحل الغربي، حيث حققت انتصارات عدة مكبدة ميليشيات الحوثي خسائر بشرية كبيرة.

يذكر أن تقاريرا إخبارية، أفادت اليوم الأحد، باندلاع اشتباكات بين قوات الشرعية اليمنية وميليشيات الحوثي في أطراف منطقة الزنوج ومحيط جبل الوعش والجبهات الشمالية في مدينة تعز، واستمرت المواجهات بين القوات الشرعية وميليشيات الحوثي في جبهات مديرية مقبنة في ريف تعز.

اقرأ أيضا: بعد اقترابهم من النهاية.. الحوثيون نادمون على قتل عبد الله صالح 

من جانبه، أعلن الجيش اليمني مقتل أكثر من 600 فرد من ميليشيات الحوثي خلال المعارك التى اندلعت في فبراير الماضي بمحافظة تعز. وأوضحت قيادة محور تعز العسكري أن من بين قتلى الحوثي 4 قيادات بارزة جميعهم مسؤولون ميدانيون، مشيرة إلى أن الجيش حرر قلعة لوزم وجبل الكريفات مع عدد من المواقع في محيط جبل الوعش، وكذا أجزاء واسعة من مديرية الصلو.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل