المحتوى الرئيسى

جيمي كيميل يفتح النار على ترامب بعد سخريته من حفل الأوسكار

03/06 23:34

رد الفنان جيمي كيميل، مقدم حفل جوائز الأوسكار رقم 90، على سخرية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد مزحته بشأن تحقيق الحفل الأخير أدنى مشاهدات في التاريخ.

وكان ترامب أطلق دعابة حول تحقيق حفل الأوسكار الـ90 معدلات مشاهدة منخفضة، وأرجع السبب في هذا لانعدام النجوم في هوليوود، باستثنائه.

وأطلق ترامب دعابة بشأن هذه المشاهدة المنخفضة، وقال: "حفل الأوسكار هذا العام يحقق أدنى مستوى مشاهدة في تاريخه، وأعتقد أن المشكلة وراء هذا تكمن في أنه لم يصبح لدينا نجوما، باستثناء رئيسكم، إني أمزح طبعا".

تغريدة "ترامب" لم تمر مرور الكرام، حيث دفعت مقدم حفل الأوسكار للرد بقوة على الرئيس الأمريكي، في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر"، قال فيها: "شكرا أيها الرئيس الحائز على أدنى تصنيف في التاريخ".

كان عدد من نجوم حفل الأوسكار 2018، وجهوا انتقادات إلى بعض سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومنها ما يتعلق بمشاكل المهاجرين، والعنف المتكاثر داخل المدارس الأمريكية، فضلا عن عاداته على موقع "تويتر".

عبّر مطرب "الراب" كومون عن العديد من القضايا المحلية الأمريكية في الحفل، "ستاند أب فور سامثنغ"، والتي كتبها بالمشاركة مع المطربة ديان وارين لفيلم "مارشال"، بحسب شبكة "سي بي إس" الأمريكية. 

ومن بين كلمات الأغنية التي عنت ترامب: نحن نرقص في هذه الأيام بين الحب والكراهية، إن الرئيس الذي اختار أن يقف لجانب الكراهية لا يتحكم في مصيرنا، لأن الله عظيم، وعندما يحبطوننا فإننا نبقى في الأعالي، وأنا أقف مع السلام والحب وحقوق المرأة.

كما هاجم كومون الجمعية الوطنية للبنادق، التي تدعم معارضة ترامب لتشديد القوانين حول الأسلحة، بينما أعلن عن تعاطفه مع ضحايا حادث مدرسة باركلاند الثانوية، في ولاية فلوريدا الأمريكية قبل أسبوعين، وأكد أنهم سيتسببوا في إحداث تغيير في المجتمع الأمريكي.

وأعرب كومون عن دعمه لقضايا المهاجرين في أمريكا، بإرساله الحب لسكان إفريقيا، وهاييتي، وبورتوريكو.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل