المحتوى الرئيسى

النائب حاتم باشات يطالب أهالى الزيتون بضرورة وضع أعلام مصر على المنازل - برلمانى

03/06 21:24

بدأ قبل قليل المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى ينظمه اللواء حاتم باشات عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وشرح مخاطر مقاطعة الانتخابات وذلك بمركز شباب سراى القبة.

ويشارك فى المؤتمر عدد من الرموز السياسية العربية وعلى رأسها الدكتور محمد أبوكلل مسئول الشؤون العربية بتيار الحكمة الوطنى العراقى والمفكر السياسى الليبى الدكتور عبد القادر اللموشى وعدد من الشخصيات العامة فى منطقة الزيتون.

من جانبه طالب اللواء حاتم بشات أهالى الدائرة "الزيتون" بضرورة وضع أعلام مصر على المنازل، وكذلك صور الرئيس السيسى كرد الجميل على تحمله المسئولية فى وقت غاية الخطورة.

وتابع عضو مجلس النواب خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيرى لتعريف بمخاطر عدم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، أن: "هذه الدائرة لابد وأن تشهد مشاركة فى الانتخابات الرئاسية ليس كباقى الدوائر الأخرى.

وفى السياق ذاته أكد الدكتور محمد أبوكلل مسئول الشؤون العربية بتيار الحكمة الوطنى العراقى، أن عدد من القنوات تقوم بالهجوم على مصر والعراق، لأنها دول لها تاريخ وهم دول ليس لها أى تاريخ يذكر، وهو ما يجب أن ينتبه إليه المصريين ويعرفون من عدوهم الذى يحاول الترويج من عدم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

وتابع أبوكلل مسئول الشؤون العربية بتيار الحكمة الوطنى العراقى، أن مصر انتصرت على مخططات جماعة الإخوان الإرهابية والتى كانت تهدف إلى افساد المنطقة العربية بأكملها، ويجب دعم الرئيس السيسى فى الانتخابات القادمه لاستكمال التنمية لبناء مستقبل مصر الجديدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل