المحتوى الرئيسى

الرقابة الإدارية: إزالة 105 بناء مخالف بالإسكندرية (فيديو وصور)

03/06 17:31

تستمر هيئة الرقابة الإدارية بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية ومديرية الأمن، لليوم الرابع على التوالي، في الحملة الموسعة؛ لإزالة الأبنية المخالفة.

وقالت الهيئة في بيان إعلامي اليوم الثلاثاء، إنه تم إزالة 105 بناء مخالف فى أحياء المنتزه والجمرك والعجمى والعامرية وشرق وغرب ووسط، وباستخدام عشرات المعدات والآليات المتخصصة.

وأكدت  هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية على استمرار الحملة حتى يتم القضاء نهائيا على ظاهرة البناء المخالف، فيما صرح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم أنه لا صحة لما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إيقاف حملات الإزالات، مؤكدا على استمرار حملات الإزالات التى تشنها محافظة الإسكندرية على مستوي الأحياء بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية و مديرية أمن الإسكندرية ضد بؤر الفساد ومافيا البناء المخالف.

وأوضح أنه لا تراجع عن تنفيذ قرارات الإزالة للمباني المخالفة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

وناشد المحافظ، المواطنين بالحذر وعدم التعامل مع المباني المخالفة، أو أي عقار إلا بعد التأكد من رخصة البناء الخاصة به وعدد الأدوار الموجودة بالرخصة، حتى لا يفقد أحد مدخراته، حيث أن محافظة الإسكندرية ستقوم بهدم المخالف منها.

وأشاد المحافظ بالتعاون المثمر مع هيئة الرقابة الإدارية و قوات المنطقة الشمالية العسكرية ومديريه أمن الإسكندرية في تنفيذ قرارات الإزالة، مؤكدا استنفار كافة أجهزة المحافظة لمحاربة والقضاء على هذه الظاهرة التي باتت تشكل ضغط كبير على جميع مرافق المحافظة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل